1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اهم معالم مدينة كواريلي الجورجية

الموضوع في 'بوابة السفر الي جورجيا' بواسطة menna, بتاريخ ‏18 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    اهم معالم مدينة كواريلي الجورجية
    [​IMG]
    اهم معالم مدينة كواريلي الجورجية



    اهم معالم مدينة كواريلي الجورجية
    كواريلي، مدينة جميلة صغيرة تقع على بعد150 كيلومترا من تبليسي، فهي مكان جميل للرحلات اليوميه ، وكذلك نقطة انطلاق لجولة أطول نحو كاخيتي. هذه المدينة لعشاق النبيذ الاحمر ، وهواة الطبيعة، وخبراء التاريخ , حيث يجدون كل شيء في هذه المدينة الصغيرة !

    لذا، ماذا يجب ان تفعل في كواريلي؟

    1. زيارة حقل الكروم حيث يتم انتاج النبيذ الشهير كندزمارولي
    ” Kindzmarauli ” ومراقبة عملية صنع النبيذ، وكذلك تذوق النبيذ شبه الحلو Kindzmarauli، الشهير في جورجيا والذي يصنع من هذه المنطقة بالذات!



    1. النظر في أعماق نفق النبيذ
    وقد أنشأت آخر منتج من النبيذ، “كاريبا”، وهو معتق من الحقبة السوفيتية. يمكنك المشي خلال قاعات صنع النبيذ الباردة، ومعرفة المزيد عن النبيذ، كذالك اطلالة عجيبة لكاخيتي من خلال الصعود على البرج واكتشاف الطريقة التي يتم بها إنتاج النبيذ المفضل : الأوروبي أو الجورجية.



    1. زيارة بحيرة إيليا “Ilia Lake”
    تقع هذه البحيرة العامة الاصطناعية على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط كواريلي , وهي منطقة ترفيهية مجهزة تجهيزا جيدا، يمكنك أن تجرب ركوب الدراجات، استئجار طوف أو قارب مجداف، والسباحة في البحيرة والنظر إلى الجبال المغطاة بالغابات .



    1. اكتشاف المنتجعات الراقية
    منتجع في بحيرة كواريلي يقدم ارقى خدمات التدليك والعناية – وتوجد بركة للسباحة ولركوب الدراجات، وجولات إلى مناطق أخرى من كاخيتي



    1. زيارة منزل متحف إيليا جافجفاتزا Chavchavadze Ilia
    إيليا جافجفاتزا وهو الأب المؤسس للدولة الحديثة جورجيا، عاش في كواريلي – متحفه يقع في منزله المتواضع، الذي يضم حديقة جميلة وبرج حجري مربع.



    1. الكشف على قلعة كواريلي
    يقع مباشرة في الساحة المركزية، متعاكس مع بيت العدل، الذي بني على الطراز الحديث جدا في السنوات الأخيرة. كذلك في منتصف القرن الثامن عشر، حاول زعيم قبيلة افار للاستيلاء عليها، لكن لم يتمنكن من ذلك . في الوقت الحاضر،هذه القلعة تحمي داخل الأسوار …

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...