1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية رومربيرج

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة menna, بتاريخ ‏21 يونيو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    [​IMG]
    يقع في الساحة المركزية في فرانكفورت، ويقام فيه العديد من المهرجانات والمعارض الرئيسية في المدينة. كما يضم مجموعة من المواقع التاريخية والمتاحف والمباني التي تجذب العديد من السياح.

    رومر( تاون هول)

    يطلق عليه اسم "زوم ومر" نسبةً إلى الرومان. وقد أقيم تكريماً للمستوطنات الرومانية التي أسست فرانكفورت. تم تأسيس هذا المبنى بين القرنين الخامس والثامن عشر، وهو واحد من أهم المباني التاريخية الفخمة في فرانكفورت، كما أنه حي شعبي يقصده السياح. على مر السنين تم تجديد المبنى فضلاً عن إضافة جناح جديد في القرن التاسع عشر ،وهو يتصل بتاون هول بواسطة جسر يسمى "سيوفزربروك".

    متحف هيستوريتشيز

    يعد هذا المتحف من أقدم المتاحف التي تقع في فرانكفورت، ويقع المتحف في جنوب منطقة رومربرج ويقوم بعرض القطع الأثرية التي تعبر عن تاريخ المدينة. كما يقدم نموذجاً مصغراً للمدينة في العصور الوسطى، والمنحوتات، والأثاث واللوحات والملابس والآلات الموسيقية، والأسلحة، وصور فوتوغرافية منذ القرن الخامس عشر حتى الحرب العالمية الثانية. يتم تنظيم جولات سياحية لمدة ساعة وتشمل تذكرة دخول المتحف التي تبلغ 4 يورو أو 2 يورو عند الدخول قبل إغلاق المتحف بساعة. يغلق المتحف يوم الاثنين. ويمكن الإطلاع على المواعيد الأخرى من خلال صفحة المتحف على الإنترنت.

    العنوان: سالاجاس 19 رومربيرج، 60311 فرانكفورت

    اوستزيل

    إنها عبارة عن سلسلة من منازل صغيرة وهي من مخلفات تاريخ فرانكفورت القديم. توجد هذه المنازل في الجانب الشرقي لرومربيرج في التسادت. تم إعادة بناءها في عام 1983 بعد الدمار الذي سببته الحرب العالمية الثانية. تصور هذه المنازل الحياة كما كانت في القرون الخامس والسادس عشر لذا تعد هامة جداً بالنسبة لتاريخ فرانكفورت.


    ألتي نيكوليكيريتش

    تقع أمام متحف هيستوريتشيس، وهي عبارة عن كنيسة قوطية صغيرة يعود تاريخها إلى 1290 حيث كانت مصلى للأباطرة والحكام. يتم دق جرس الكنيسة كل صباح في ثلاثة أوقات مختلفة إحتفالاً بتاريخها.

    نافورة العدالة
    تقع قبالة تاون هول، يوجد بالنافورة تمثال الصنم "جستيتيا" وهو يحمل ما يرمز إلى موازين العدالة، تمثل النافورة قيمة فنية حقيقة لفرانكفورت.

    كنيسة باولوس (كنيسة القديس بولس )

    يمثل هذا النصب رمزاً سياسياً هاماً يمثل الحركة الديمقراطية الألمانية. تم تأسيس كنيسة باولوس في عام 1833، حيث كانت تعقد اجتماعات "فوربارللامنت" في الكنيسة للاعداد للجمعية الوطنية الألمانية في ذلك الوقت، وهو أول برلمان الماني وتم افتتاحه في هذا المكان لاحقاً.

    كنيسة القسيس بولس

    العنوان: بول بلاتس، 60311 فرانكفورت


    لينواندهاوس

    كان في السابق متجراً للأقمشة أثناء العصور الوسطى. تم تدمير هذا المبنى المكون من طابقين خلال الحرب العالمية الثانية، وتم إعادة بنائه في عام 1980 وقد أصبح الآن معرضاً للفنون ويعرض لوحات لفنانين معاصرين.

    أوقات المعرض هي:
    من الخميس إلى الاحد من الساعة 11:00 صباحاً إلى 06:00 مساءً
    الثلاثاء من الساعة 11:00 صباحاً إلى 06:00 مساءً
    الأربعاء 11:00 حتى 20:00

    لينواندهاوس

    العنوان: ويكماركت 17، فرانكفورت، ألمانيا
     
    جاري تحميل الصفحة...