1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مراكز الأناقة التابعة لمكارثرغلن تتحول إلى وجهات جذابة للسياح القادمين من جميع أنحاء العالم

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة seya7ah, بتاريخ ‏5 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. sey

    seya7ah مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يوليو 2014
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    لا تنفصل السياحة عن التسوق بالنسبة للكثير من المسافرين الذي يخصصون جزءاً من عطلاتهم للتبضع من الماركات التي يعشقونها وشراء الهدايا للأهل والأصدقاء. ولكن التحدي بالنسبة لعشاق التسوق يكمن في إيجاد أماكن تسوق فريدة تزخر بأكبر عدد من العلامات التجارية الشهيرة دون تفويت فرصة التمتع بالجولات السياحية والثقافية والترفيهية. ومن أجل ذلك ما عليك سوى زيارة أحد مراكز الأوتليت التابعة لشركة "مكارثرغلن"، فقد تحولت هذه المراكز إلى وجهات تسوق مهمة للسياح المحليين وكذلك للسياح القادمين من الأسواق الدولية مثل الصين وكوريا الجنوبية والبرازيل والشرق الأوسط وروسيا وغيرها.


    وتضمن شركة "مكارثرغلن" للسياح ختاماً مثالياً لرحلاتهم اليومية مع ما توفره لهم من تجارب تسوق متفردة في متاجرها التي تتواجد في 22 مركز أوتليت رائد في 9 بلدان (النمسا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا، المملكة المتحدة وكندا). كما تقع كافة منافذ المصممين الجميلة التابعة لـ "مكارثرغلن" بالقرب من أبرز المدن الأوروبية في مجال الموضة والثقافة والتراث، وهي توفر للزوار في نفس الوقت بيئة تسوق فريدة مع مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم وكذلك المؤسسات الخدمية، بحيث تحولت منذ زمن طويل إلى نشاط ترفيهي شعبي.


    وتتعاون شركة "مكارثرغلن" بشكل وثيق مع أفخم العلامات التجارية الراقية والعصرية، حيث تمثل مراكز التسوق التابعة لها موطناً لأكثر من 900 علامة تجارية محبوبة في عالم الموضة، بما فيها "بيربري"، "دولتشي آند غابانا"، "فورلا"، "بولو رالف لورين"، "كوتش"، "فيرساتشي"، "سلفاتور فيراغامو"، "مايكل كورس"، "غوتشي" والكثير غيرها، كما تمنح عملائها طوال العام فرصة الحصول على تخفيضات بنسبة 30 إلى 70 في المئة.


    وتوفر هذه الشركة الرائدة في السوق الأوروبي فرص تسوق كثيرة ومتنوعة كما تعمل بشكل وثيق مع الهيئات السياحية المحلية والإقليمية والدولية، فضلاً عن مقدمي الخدمات السياحية. وهكذا فقد نجحت مراكز الأناقة التابعة لها في تعزيز مواقعها كوجهات سفر شعبية وجذابة لدى السياح من الداخل والخارج على حد سواء.


    وفي هذا العام، سيكون بانتظار ضيوف مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" مزيجاً جذاباً يجمع بين فرص التسوق الفريدة والأجواء الاحتفالية النابضة بالحياة، حيث ستشهد الفترة الممتدة من 5 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2016 إقامة مهرجان حياكم، الذي يوفر للضيوف العرب المزيد من التخفضيات الجذابة والعروض والهدايا المميزة. ويمكن للمتسوقين العرب خلال مهرجان حياكم إبراز قسيمة خاصة بالمهرجان لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع "مكارثرغلن" المشاركة في المهرجان ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة بقيمة 10 في المئة.


    أما مراكز الأوتليت المشاركة في مهرجان حياكم فهي:


    ● ديزاينر أوتليت برلين، ألمانيا

    ● ديزاينر أوتليت نويمونستر، ألمانيا

    ● ديزاينر أوتليت بارندورف، النمسا

    ● ديزاينر أوتليت سالزبورغ، النمسا

    ● ديزاينر أوتليت رورموند، هولندا

    ● ديزاينر أوتليت باربرينو، إيطاليا

    ● ديزاينر أوتليت كاستل رومانو، إيطاليا

    ● ديزاينر أوتليت نوفينتا دي بيافي، إيطاليا

    ● ديزاينر أوتليت سيرافالي، إيطاليا

    ● ديزاينر أوتليت شيشاير، المملكة المتحدة



    لمعرفة على المزيد حول مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" والوجهات الثقافية الفريدة التي ستجدها على مقربة منها، يُرجى زيارة الرابط التالي:



    McArthurGlen Designer Outlets




    لمعرفة المزيد حول مهرجان حياكم وتنزيل قسيمة التخفيضات، يُرجى زيارة:

    McArthurGlen Designer Outlets | Hayakom Festival


    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...