1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أدلة سياحية الصوت الذهبي: صندوق التنمية الثقافية تقيم مسابقة غنائية في رحلة البحث عن مواهب مصرية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'معالم مصر' بواسطة menna, بتاريخ ‏16 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. men

    menna رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يونيو 2016
    المشاركات:
    874
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    مصر لها باع طويل وتاريخ عريق في الفنون، وأشهر النماذج كانت مع الموسيقى، كفاية نقول أن عظماء زي أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وسيد درويش ولدوا وعاشوا على أراضيها ونشروا فنهم في الشرق الأوسط بحاله، والعالم كله عايش في حالة أم كلثوم.
    [​IMG]
    السنين الأخيرة شهدت طفرة موسيقية، وظهرت مواهب كثيرة على الساحة من خلفيات وفلسفات موسيقية مختلفة، أشهرهم كان المزيج الشرقي أو العربي.

    الفكرة أن فيه تحدي كبير قائم، وهو الدخول لقلب الصناعة والوصول لقطاع جماهيري أكبر. كثير من المبادرات والأماكن والمشروعات ظهرت بهدف تحقيق الحلم ده، من أجددهم مسابقة "الصوت الذهبي" تحت رعاية صندوق التنمية الثقافية.

    وأعلن بيت الغناء العربي ومتحف أم كلثوم عن إطلاق "الصوت الذهبي"، وهي مسابقة للمواهب الصاعدة في مصر، مسابقة الصوت الذهبي بـ تطلب مغنيين من سن 18 إلى 38 تحت رعاية وزارة الثقافة عن طريق تقديم طلب لصندوق التنمية الثقافية في دار الأوبرا المصرية، المشتركين اللي هـ يدخلوا في القائمة القصيرة في صندوق التنمية الثقافية هـ توصل لهم مكالمة للتقديم في المسابقة، وبـ يشجعوهم فيها على تقديم أفكار مبتكرة.

    الفائز في مسابقة الصوت الذهبي هـ يحصل على جائزة مالية قيمتها 10000 جنيه، ومنحة دراسية في بيت الغناء العربي، وكمان نصائح من أشهر الأسماء في عالم الموسيقى المصرية، المركز الثاني والثالث برضه هـ يحصلوا على منح دراسية وجوائز مالية قيمتها 7000 جنيه و5000 جنيه على الترتيب.


    لجنة تحكيم الصوت الذهبى بـ تضم موسيقيين مصريين ومغنيين محنكين منهم محسن فاروق مدير بيت الغناء العربي ونادية مصطفى وهاني شنودة والسوبرانو المصرية تحية شمس الدين، مع نجوم ثانيين.

    قرر محمد أبو سعدة رئيس صندوق التنمية الثقافية من وقت قريب يمد المسابقة ليوم 31 أغسطس لإتاحة الفرصة للمواهب الجديدة أنها تنضم لمسابقة "الصوت الذهبي".
     
    جاري تحميل الصفحة...