1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

من أجمل البحيرات في تايلاند بحيرة " اللوتس الأحمر"

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة lili, بتاريخ ‏28 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    بحيرة اللوتس الاحمر شمال شرق تايلاند
    [​IMG]


    • السياحة
    بحيرة اللوتس الاحمر هي البحيرة التي تقع في شمال شرق تايلاند ، والتي تجذب العديد من الزوار ، نظراً لجمال حديقة الزهور الاستوائية والصفاء من البحيرة .[​IMG]هذا الموقع المذهل هو موطن للملايين من زهور اللوتس وي الزهور الملائمة للوتس البحر الأحمر أو تالاي بوا داينج .

    [​IMG]معلومات عن بحيرة اللوتس الاحمر
    بحيرة اللوتس الاحمر هي بحيرة في شمال شرق تايلاند ، إلى الشمال من بلدة Kumphawapi ، والتي تقع على مسافة 50 كيلومترا من أودون الثاني . أطلق عليها السكان المحليون إسم تالاي بوا داينج وهو ما يعني “بحر اللوتس الأحمر” .

    هناك زهور بحيرة اللوتس الاحمر الجميلة والمحيطة بالبحيرة في أودون ثاني ، تايلاند . هناك عدد قليل من الجزر الصغيرة في البحيرة ، والتي يعيش فيها تماثيل البوذا والأضرحة ، والمعابد . الجزر وهياكلها تبدو كما أنها تطفو بين زهور اللوتس . وتشمل اللحظات الخلابة لغيرها من الطيور التي ترفع من قبل الصيادين المحليين .



    أفضل وقت بحيرة اللوتس الاحمر
    تتميز بحيرة اللوتس الاحمر بجمالها خلال الموسم البارد في تايلاند ، بينما تزدهر هذه الزهور مع بداية شهر ديسمبر وحتى نهاية فبراير . أفضل وقت من اليوم لرؤية أزهار اللوتس ما بين الساعة 06:00 وحتى 11:00 أو 12:00 .

    بحيرة اللوتس الاحمر هي منطقة الجذب الطبيعية ، كما انها المكان المثالي للزيارة خلال عطلة نهاية الأسبوع ! يقام مهرجان بحيرة اللوتس الاحمر أيضا في منتصف يناير من كل عام .

    أنشطة مميزة
    يمكن لزوار البحيرة ، الإستمتاع برحلة القوارب العائمة على البحيرة لمدة 45 دقيقة أو 90 دقيقة . تكلفة هذه الرحلات 300 و 500 باهت ، على التوالي . القوارب العائمة بها مقاعد واسعة ، ويمكن أن تستوعب ما يصل الى عشرة ركاب . هناك سترات النجاة على متن القوارب . على الرغم من أن توافر ركوب القوارب طوال اليوم ، بينما يفضل الكثير من الزوار لرحلة القوار بعد الظهر ، وذلك لتجنب حرارة المرتفعة .

    يمكن للزوار الإستمتاع برحلة يوم لأودون الثاني ، بينما ينبغي حجز فندق للإقامة خلال الرحلة الطوويلة التي تلتزم قضاء ليلة أو أكثر في Pannarai . يقع الفندق في قلب المدينة ، سعر الليلة الواحدة لا يقل عن 50 $ .

    يفضل محبي الإسترخاء ، في حجز إقامتهم في فيلا أبو بريص (المعروفة أيضا بإسم أبو بريص الأخضر) . إنها المكان المفضل للمجموعات !

    أين تقع بحيرة اللوتس الاحمر
    يقع هذا الموقع الجذاب في منطقة Kumphawapi من منطقة أودون الثاني . ويمكن رؤية بوادر بحيرة اللوتس الاحمر المكتوبة باللغة التايلاندية (ทะเล บัว แดง) أثناء القيادة على الطريق 2 (Mittraphap Road) بين أودون hgثاني وخون كاين . تبعد البحيرة ما يقرب من 50 كم أو ساعة واحدة من مطار أودون الثاني وتكلفة السيارة الاجرة بنحو 1000 باهت من المطار .

    كيفية الوصول إلى بحيرة اللوتس الاحمر
    بحيرة اللوتس الاحمر هي واحدة من عدد قليل من معالم الجذب السياحية في المنطقة أودون الثاني والتي تحتوي على محطة القطار في مكان قريب نسبيا ، في Khumpawapi . ومن ثم رحلة لمسافة 9كم عن طريق البر ، كما يمكنك العثور على وسائل النقل العام .

    معظم زوار المقبلين عن طريق البر ، يتخذوا السهل من أودون الثاني عن طريق اتخاذ الطريق السريع 2 نحو خون كاين . الإحداثيات الجغرافية هي 17.221091،103.038136[​IMG]

    بحيرة اللوتس الاحمر بالصور[​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...