1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عامة هدافي الدوري الاسباني .

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    أفضل هدافي الدوري الأسباني عبر التاريخ
    [​IMG]

    • الافضل
    الدوري الاسباني معشوق لكل من يهوى كرة القدم ، فانه دوري يتمتع بالاثارة والمهارة وبه من اللاعبين المشهورين والمميزن ما يجعل الكثير والكثير متابع لهذ الدوري العملاق ليس هذا في الاونة الحالية فحسب، بل هذا على مر الزمان منذ ان انطلقت لعبة كرة القدم ولذلك نحن الان بصدد ان نتحدث عن اشهر وافضل هدافي الدوري الاسباني عبر التاريخ، فنحن الان نتحدث عن لاعبين عمالقة لعبوا لفرق عظيمة أمثال ريال مدريد النادي الملكي الاسباني ونادي البرسا برسلونة معشوق ملايين المشجعين بأسبانيا والعالم، وخاصة في وطننا العربي والان لنسرد هؤلاء الهدافين بالارقام والاحصائيات .

    1- ليونيل ميسي
    يأتي في المقدمة اللاعب الارجنتيني المعجزة ليونيل ميسي، فقد أحرز ها اللاعب مع نادي برشلونه عدد 286 في أخر إحصائية أعدت خلال مسيرة 315 مباراة مع الفريق الكاتالوني بمعدل تسجيل في المباراة الواحدة يعادل 0.9 هدف لكل مباراة، ليونيل ميسي لاعب مميز ونجم واسطورة فوق العادة .

    [​IMG]



    2- تيلمو زارا
    نتحدث الان عن اشهر من انجبته الكرة الاسبانية وهداف نادي أتلتيكو بلباو فأنه نجم نجوم اسبانيا في كرة القدم ليس فقط لانه احتل المركز الثاني في هدافي الدوري الاسباني عبر التاريخ، بل لاننا نتحدث عن اسطورة كروية اثرت كثيرا في مسيرة المنتخب الاسباني، فهو ايضا هداف المنتخب الاسباني وعن أهدافه بالدوري الاسباني فقد أحرز لنادي أتلتكو بلباو عدد 251 هدف في 15 عشر عاما عطائا في الدوري الاسباني ومتوسط تهديفه عن كل مبارة وصل الى 0.9 هدف لكل مباراة .

    [​IMG]

    3- هوجر شانسيز
    المهاجم الممييز المكسيكي والذي لعب لنادي ريال مدريد الاسباني، واستطاع هذا النجم ان يحتل معنا المركز الثالث في افضل هدافي الدوري الاسباني لما احرزه من اهداف طوال مسيرته الكروية حيث احرز عدد 234 هدف في 347 مباراة في الليجا الاسبانية، وذلك بمعدل تهديف 0.67 للمبارة الواحدة .

    [​IMG]

    4- رؤول جونزاليس
    هذا النجم الذي يعرفه الكثير من الاجيال الحديثة المحبة لكرة الكرة وايضا الكرة العالمية فنحن نتحدث عن الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، والذي بدأ معه مسرته الكروية وانهى ايضا المسيرة مع الفريق الملكي ريال مدريد وأحرز هذا النجم الاسباني 228 هدف، وكان معدل تهديفه عن المباراة الواحدة 0.41 هدف .

    [​IMG]

    5- ألفريدو ديستيفانو
    اللاعب الارجنتيني المحترف في الدوري الاسباني الذي لعب لكل من نادي ريال مدريد النادي الملكي والاكثر شهرة في اسبانيا وكذلك لعب لفريق اسبانيول الاسباني، وللعلم فان اجمالي عدد المواسم التي لعبها في الفريقين لم يتعدى ثمان مواسم فقط، ليكون اجمالي ما تم تسجيله في الدوري الاسباني 227 هدف خلال 329 مباراة في الدوري الاسباني ليحصل على معدل تهديف 0.69 لكل مباراة .

    [​IMG]

    6- كريستيانو رونالدو
    يأتي الدور الان على النجم والاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، اللاعب المشهور وصاحب الانجازات العالمية بحصوله على الكرة الذهبية وافضل لاعب كرة قدم بالعالم لاكثر من مرة هو لاعب ريال مدريد الذي لم يمكث سوى ستة مواسم فقط بالدوري الاسباني، ليحقق عدد 225 طبقا لاخر احصائية ليحتل بهم المركز السادس ولديه متوسط تهديفي عن كل مباراة يصل الى 1.2 لكل مبارة ، وهذا يعتبر أعلى معدل تهديف في قائمة أفضل الهادفين .

    [​IMG]

    7- سيزار ألفاريز
    اللاعب الاسباني الجنسية سيزار ألفاريز هو اللاعب الذي لعب لاكثر من نادي في الدوري الاسباني ، فقد لعب قبل ذلك لبرشلونه وهو اهم محطة في حياته وكذلك كان نجما لغرناطة وكذلك لكتشر لونيسا وإليتشي، فقد أحرز عدد 223 هدف طوال مسيرة 16 موسم كروي بالدوري الاسباني ومتوسط أهدافه بلغ 0.63 هدف عن كل مباراة لعبها في كل الفرق التي لعب فيها، وقد سجل فقط لنادي برشلونه 192 هدف .

    [​IMG]

    8- كيني
    كيني هو اللاعب الذي لعب لنادي سبورتنج خيخون معظم حياته الكروية، ثم انتقل الى برشلونه ولعب للنادي الكتالوني اربع مواسم، وقد سجل هذا النجم طوال مسيرته الكروية التي بلغت 448 مباراة عدد من الاهداف يبلغ 219 هدف أي بمعدل تهديف 0.49 هدف لكل مباراة .

    [​IMG]

    9- باهينيو
    لعب هذا النجم لاكثر من فريق داخل الدوري الاسباني اشهرهم كان اللعب لريال مدريد وسالتافيجو وايضا لديبورتيفو لكارونيا، وقد حرز خلال مشواره الكروي عدد 210 هدف ومتوسط تسجيلة عن كل مباره بلغ 0.76 هدف .

    [​IMG]

    10- ادموندو سواريز
    هو اللاعب الاقدم في قائمة افضل هدافي الدوري الاسباني، حيث بدأ اللعب في الدوري الاسباني وتحديدا في فريق فالنسيا الاسباني عام 1939 وانتهى مشواره الكروي في عام 1950 خلال هذه الفترة، تمكن سواريز من احراز 195 هدف خلال 231 مباراة لعبها بمعدل تهديفي يصل الى0.84 عن كل مباراة .

    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...