1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في الريفيرا الفرنسية.

الموضوع في 'بوابة السفر الى فرنسا France' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    السياحة في الريفيرا الفرنسية
    [​IMG]

    • السياحة
    الريفييرا الفرنسية (The Côte d’Azur ، وبالإنجليزية : French Riviera) ، هي منطقة على ساحل البحر المتوسط من الزاوية الجنوبية الشرقية من فرنسا .


    [​IMG]
    لا يوجد لـ الريفييرا الفرنسية أي حدود رسمية ، بينما يعتبر امتدادها مع الحدود الإيطالية (الريفيرا الإيطالية) في الشرق إلى سان تروبيه ، هييريس ، طولون ، أو كاسي في الغرب .

    [​IMG]


    الريفيرا الفرنسية
    الريفيرا الفرنسية هي المركز السياحي التي يتوافد إليها العديد من الزوار ، للاستمتاع بأشعة الشمس الدائمة خلال 300 يوم من أيام السنة ، على امتداد 115 كيلومتر (71 ميل) من الساحل والشواطئ ، و 18 من ملاعب الغولف ، و14 من منتجعات التزلج على الجليد و 3،000 من أجمل المطاعم .

    هذا الشريط الساحلي هو واحدة من أولى المناطق السياحية الحديثة . والتي بدأت بمنتجع صحي في فصل الشتاء في نهاية القرن ال18 . ومع وصول السكك الحديدية في منتصف القرن 19 ، أصبحت بقعة جذابة لقضاء العطلات وبخاصة للبريطانيين والروسيين ، والأرستقراطيين الآخرين ، مثل الملكة فيكتوريا والملك إدوارد السابع .

    في فصل الصيف ، لعبت الريفيرا الفرنسية بإعتبارها موطن للكثير من عائلة روتشيلد . في النصف الأول من القرن ال20 ، تردد عليها الكثير من الفنانين والكتاب ، بما في ذلك بابلو بيكاسو ، هنري ماتيس ، إديث وارتون ، سومرست موم ، وألدوس هكسلي ، فضلا عن الأميركيين الأثرياء والأوروبيين . بعد الحرب العالمية الثانية ، أصبحت مقصدا سياحيا وذتن موقع شعبي . وحينذاك ، أقبل العديد من المشاهير مثل التون جون وبريجيت باردو .

    رسميا ، الريفيرا الفرنسية هي موطن ل163 جنسية مع 83962 من المقيمين الأجانب ، على الرغم من أن تقديرات عدد من المواطنين غير الفرنسيين الذين يعيشون في هذه منطقة غالبا ما يكونوا أعلى من ذلك بكثير .

    الريفيرا الفرنسية يبلغ عدد سكانها أكثر من مليوني نسمة . أنها تحتوي على المنتجعات الساحلية مثل كاب داي ، بوليو سور مير ، سان جان كاب فيرات ، ، فيلفرانش سور مير ، انتيب . وهي أيضا موطن للتقنيات العالية في صوفيا أنتيبوليس (شمال انتيب) وهناك مركز البحوث والتكنولوجيا في جامعة نيس صوفيا أنتيبوليس . المنطقة لديها 35000 طالبا ، منهم 25٪ في الدكتوراه .

    تتمتع الريفيرا الفرنسية باليخوت الرئيسي مع المنطقة المبحرة ، وهناك العديد من المراسي على طول سواحلها . وفقا لوكالة التنمية الاقتصادية دازور كوت ، تستضيف الريفيرا الفرنسية كل عام نحو 50٪ من أسطول من اليخوت الفاخرة في العالم ، نحو 90٪ من جميع هذه اليخوت الفاخرة يتوافدون لزيارة الساحل للمرة الأولى في حياتهم .

    تشتهر الريفيرا الفرنسية بمياهه الزرقاء النقية ، والطقس الحار ، مع مدن الشواطئ المزدحمة . ومع ذلك ، فإنها مكلفة ومزدحمة بشكل كبير خلال فصل الصيف ، إلا انها من المناطق الشهيرة بجمالها وأناقتها وطقسها الجذاب . في حين أن هناك بعض الأماكن الكبيرة الأقل شهرة والجميلة على قدم المساواة في هذه المنطقة الرائعة من فرنسا . ومنها :

    سان تروبيه
    أصبحت مدينة سانت تروبيه هي مدينة الجذب السياحي للعديد من الزوار ، على الرغم من شهرتها بأنها المدينة التي تستلق الضيوف الأغنياء . هذه المدينة الساحلية لديها الكثير لتقدمه للزوار من حيث الأنشطة والمواقع . يمكنك الجلوس في مقهى الرصيف في الميناء القديم ومشاهدة السياح ، ، كما يمكنك أيضا مشاهدة اليخوت الضخمة المصطفة في الميناء ، مع إمكانية تناول العشاء على سطح أحد السفن في الليل .

    نايس
    نايس هي المدينة الكبيرة والمتنوعة عرقيا على شاطئ الريفييرا الفرنسية وهي مقصد سياحي شهير للصغار والكبار ، والأغنياء ، على الرغم من أنها ليست من الدول الغنية جدا . في حين أن معظم الشواطئ تتكون من الحجارة ، مع امكانية السباحة في مياه البحر المتوسط الزرقاء التي تحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين والزوار . نيس ، ايضاً هي مدينة ساحلية كبيرة في فرنسا ، والتي تتميز بتوافر مراكز التسوق الكبيرة ، والمأكولات البحرية الطازجة ، والمطاعم والكثير من الأشياء للقيام به .

    مرسيليا
    مرسيليا هي ثالث أكبر مدينة في فرنسا . المدينة هي ايضا من المدن المميزة والمتنوعة بسبب موقعها ، كما انها واحدة من واجهات المهاجرين من إيطاليا وأسبانيا ، وهي الآن موطن للكثير من الزوار القادمين من شمال أفريقيا وتركيا . مرسيليا لديها الكثير لتقدمه للزوار من الأسواق المتنوعة والفريدة من نوعها ، كالانكويس ذات المناظر الخلابة ، وهناك المأكولات البحرية اللذيذة ومناطق التسوق المزدحمة .


    مينتو
    تقع مينتو على مقربة من الحدود الإيطالية هذه المدينة الساحلية الجميلة ، وهي تقريبا بقدر جمال المدن الإيطالية على الرغم من أنها فرنسية . المدينة لديها المناخ الجزئي الأكثر اعتدالا من بقية الريفيرا الفرنسية ، مع تنوع النباتات التي تزرع في الحدائق الشهيرة من المدينة . منتجع رزين هو أيضا المنتج الودي للمشاة ، الأمر الذي يجعل من المدينة محطة كبيرة للسياح في الريفيرا . كما تستضيف المدينة لمهرجان الليمون كل فبراير ، مع الموسيقى الحية والزينة المتنوعة تحت عنوان الحمضيات (مع المواد الغذائية ، والمشروبات) في جميع أنحاء المدينة .

    انتيب
    مرة واحدة في منزل ومصدر إلهام لبيكاسو ، انتيب هي الواجهة المفضلة لقضاء العطلات الممتعة للأسر الفرنسية . أنها المدينة الجميلة المعروفة بشواطئها الكبيرة والساحل الجبلي . في المساء ، يستمتع الزوار بالعديد من المطاعم في الميناء القديم . يمكنك الاسترخاء على الشاطئ ، وزيارة متحف بيكاسو والتسوق في السوق المغطى للخضروات الطازجة واللحوم والأسماك والجبن .

    كاسيس
    كاسيس والمعروفة بالمنحدرات . هذه المدينة الساحرة هي المكان العظيم للتوقف على طول ساحل فرنسا المطل على البحر المتوسط . كاسي هي المدينة الأقل ازدحاما والأقل تكلفة من سان تروبيه وكان . هناك المباني الملونة ، والمنحدرات الخلابة والشواطئ الجميلة .

    الطقس في الريفيرا الفرنسية
    الطقس في الريفيرا الفرنسية بمناخ متوسط معتدل . انها لست باردا في فصل الشتاء وليست حارة جدا في فصل الصيف . على الرغم من هبوب الرياح الباردة (ميسترال) في فصل الشتاء ، إلا انها ذات مناخ جيد . في الصيف الحار والمشمس ، تبلغ متوسط درجة الحرارة حول 80 درجة .

    الأكل والشرب في الريفيرا الفرنسية
    الريفيرا الفرنسية لديها وفرة من أطباق المأكولات البحرية التقليدية التي تجذب الزوار مع الحساء لذيذ ومجموعة متنوعة من المحار والأسماك والأعشاب والتوابل . في الأيام الحارة ، يمكن التهدئة بسلطة نيسواز ، والأنشوجة ، والفاصوليا الخضراء ، والتونة والبطاطا ، والبيض المسلوق والخضروات وغيرها من الأطعمة اللذيذة . المشروب المفضل في هذه المنطقة هي الفاتنة .

    اطلالة على السياحة في الريفيرا الفرنسية

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...