1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فندق أجمل فنادق أوربا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏31 يوليو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo

    أفضل الفنادق الرومانسية في أوروبا
    [​IMG]

    • الافضل
    يحتاج الانسان في أوقات الاجازات والعطلات التمتع بكل الاوقات والحصول على كل معاني الراحة والاستجمام، فطالما وجدت الراحة في الفنادق فهذا يعني قضاء أكثر الأوقات هناك، ففي أوروبا مجموعة من أشهر الفنادق التي تصنف ضمن فنادق رومانسية والتي تحظى على أفضل تقييم من كل المقيمين والنزلاء بها، واصبحت من أهم الوجهات السياحية التي يحرص على زيارتها الكثير من السياح من كل مكان في العالم، فضلا عن الخدمات الترفيهية المقدمة في هذه الفنادق وهي المعنى الحقيقي لقضاء أحلى أوقات الأجازات، لذلك نقدم في مقالنا اليوم أفضل الفنادق الرومانسية في أوروبا لقضاء أحلى الأوقات.

    الفندق الكرمزي
    يقع هذا الفندق في منطقة كورنوال بالمملكة المتحدة ويتميز الفندق بكونه أروع الفنادق التي يمكن الاقامة به في أوروبا وتحديدا في المملكة المتحدة، فموقع الفندق ممتاز جدا فيقع شمال الشاطئ ويعتبر من الفنادق الصديقة للبيئة ويحتوي على كل الخدمات الترفيهية والمتميزة كيانبيع المياة الساخنة والغرف المصممة بأفضل تصميم ممكن بالاضافة إلى الإطلاله الساحرة على المحيط.

    [​IMG]



    فندق ريلاس بورجونديتش
    يقع هذا الفندق في بورج ببلجيكا ويعتبر من أروع الفنادق الرومانسية التي يمكن زيارتها في أوروبا، فتصميم وديكور الفندق رائع جدا ويحتوي على واجهات خشبية وسقف جملوني ويحتوي أيضا على أفخم الديكورات الخاصة بالغرف والتي تحتوي على أشهر اللوحات، ويطل الفندق على المياة.

    [​IMG]

    فندق لو بريور دو شاتو دي بيرون
    يقع هذا الفندق في دوردوني بفرنسا ويعتبر من أفخم الفنادق التي يمكن زيارتها في فرنسا، فقد جهزت غرف الفندق بأعلى التجهيزات كما توجد بها شتى سبل الراحة والخدمات الترفيهية لقضاء أحلى الأوقات في جو هادئ وخالي تماما من أي إزعاج، بالإضافة إلى الإطلاله الساحرة للفندق من الخارج.

    [​IMG]

    فندق بورتوبيلو
    يقع هذا الفندق في لندن بانجلترا ويعتبر من أروع الفنادق التي يمكن زيارتها في اوروبا خاصة وأنه الخيار الأول لأكثر المشاهير ، فغرف الفندق جهزت بأعلى الخدمات الترفيهية كما أنها مختلفة التصميم لتراعي أذواق الجميع، ومن أكثر ما يميز الديكور الخاص بهذه الغرف هي أنها مدعمة بالزخارف الاسلامية.

    [​IMG]

    منتجع وأجنحة بيجاسوس
    يقع هذا المنتجع في منطقة سانتوريني باليونان ويتألق المنتجع بالكثير من المميزات التي تجعله على رأس الفنادق في أوروبا، فهذا الفندق منحوت في المنحدر على أحد جزر اليونان ولونه أبيض ، ويتميز بالإطلالة الساحرة بوسط الطبيعة الخلابة.

    [​IMG]

    فندق اريا
    يقع هذا الفندق في جمهورية التشيك وتحديدا في براغ ويعتبر من أروع وأفضل الفنادق الساحرة التي يمكن زيارتها في الوقت الحالي بأوروبا حيث يجمع بين كل مظاهر السحر والجمال بالإضافة إلى جمال التصميم والاناقة ، فكل ركن من أركان هذا الفندق يدل على العراقة فهو مصمم على أيدي أشهر المصممين الإيطاليين روكو ماجنولي ولورينزو كارملليني.

    [​IMG]

    منتجع كابادوكيا
    يقع هذا المنتجع في تركيا ويعتبر من الفنادق الغير عادية والتي يمكن زيارتها والاقامة بها بدون ملل، فيمكن الاستمتاع بمنظر الفندق الدرامي الجميل حول كابادوكيا والذي يضم 79 غرفة مجهزة على أعلى مستوى ممكن من الكفاءة وسبل الراحة والخدمات الترفيهية، وتمتلك هذه الغرف الطابع الفرنسي كما يقوم الفندق بعمل العروض والتخفيضات للزوار.

    [​IMG]

    فندق هاسيندا دو سان رافايل
    يقع هذا الفندق في اشبيلية باسبانيا ويتميز الفندق بالجمع بين اناقة العصر الحديث والسحر الريفي القديم، وغرف الفندق مجهز باعلى مستوى من الكفاءة والجودة، ويمكن الاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية من خلاله إطلالة الفندق الرائعة وهواء الريف والجو المشمس.

    [​IMG]

    فندق لوكاندا سان فيجيليو
    يقع هذا الفندق في أكبر بحيرة في ايطاليا ويتميز بكونه أروع الفنادق هناك خاصة مع اطلالته الساحرة على المناطق الخلابة والساحرة من الحدائق المنتشرة واشجار الليمون والصنوبر، وقد جهزت غرف الفندق بكل الخدمات التي يحتاج إليها النزلاء بالإضافة إلى الوجبات المقدمة بالفندق ايضا.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...