1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية السياحة في فيتنام تجربة لا تفوتك

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    السياحة في فيتنام

    [​IMG]

    تقع فيتنام التي تعرف رسمياً بجمهورية فيتنام الاشتراكية في أقصى شرق شبه جزيرة الهند الصينية. تحدّها الصين من الشمال وخليج تونكين من الشرق وعلى الرغم من أنها شهدت الحرب، تعتبر مدينة سياحية بامتياز لأن فيها أجمل المدن وأكبرها. إن اللغة الرسمية في فيتنام هي اللغة الفيتنامية وعملتها الدونغ الفيتنامي ومناخها إستوائي. لذلك، إن كنت ترغبين باكتشاف ثقافة دولة جديدة، اقرأي هذا المقال الذي تقدّم لك ياسمية فيه أجمل المدن والأماكن السياحية في فيتنام كي تضيفيها على لائحة سفرك هذا الصيف وتعيشي رحلة العمر.



    [​IMG]
    هانوي: هانوي هي عاصمة فيتنام وأكبر مدينة فيها من حيث المساحة إذ تبلغ مساحتها 3,324.92 كم². تقع شمالي فيتنام وتحديدًا شمال غربي دلتا النهر الأحمر. تتميز هذه المدينة بأجمل المعالم الأثرية والمواقع الثقافية نذكر منها خليج هالونج وماي شاو وبحيرة هوان كيم وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن يوجد فيها أكثر من عشرين بحيرة.

    [​IMG]

    خليج هالونج: يقع خليج هالونج شرقاً من عاصمة فيتنام ويعتبر جوهرة السياحة في فيتنام. يقصده السياح من كل أنحاء العالم للإستمتاع برحلات سفن الكروز وذلك لإستكشاف الكهوف والجزر فيها. وضعته اليونسكو على قائمة التراث الإنساني العالمي نتيجة لتميزه الجغرافي ولأنواع الزهور والحيوانات النادرة فيه وغيرها.

    [​IMG]

    هو تشي منه: عرفت هذه المدينة سابقاً باسم سايغون وهي من أكبر مدن فيتنام. تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من فيتنام وتبعد 1760 كلم من جنوب هانوي. تتميز هذه المدينة بشوارع التسوق والمطاعم والمقاهي والمباني التاريخية.

    [​IMG]

    دالات: تقع مدينة دالات في وسط فيتنام وتشتهر بكثرة الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة ما يجعلها تستقطب عدداً كبيراً من السياح. ترتفع حوالى 1500م فوق مستوى سطح البحر والوقت المثالي للسفر إليها هو بين نوفمبر ومارس. ننصحك بزيارة بحيرة شوان هوونغ أو وادي الحب التي تعتبر من الأماكن الرائعة فيها.

    [​IMG]

    هوي أن: تقع مدينة هوي أن وسط الساحل الجنوبي لفيتنام وتشتهر بالمباني القديمة التاريخية وبالمتاحف للفن الصيني ونذكر أنها مصنّفة ضمن لائحة التراث العالمي
     
    جاري تحميل الصفحة...