1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية المتعة والراحة في البرتغال

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة lili, بتاريخ ‏7 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    السياحة في البرتغال

    [​IMG]


    تقع البرتغال التي تعرف رسمياً بالجمهورية البرتغالية جنوب غربي أوروبا في شبه الجزيرة الإيبيرية. تحدّها اسبانيا من الشمال والشرق والمحيط الأطلسي من الغرب والجنوب وتعتبر جزر ماديرا جزءاً منها. تبلغ مساحتها حوالى 92090 كم مربع ويصل عدد سكانها إلى حوالى 10,570,803 نسمة. وتجدر الإشارة إلى أن البرتغال من أهم 20 دولة سياحية عالمياً إذ يقصدها سنوياً حوالى 30 مليون سائح. إن اللغة الرسمية للبلاد هي اللغة البرتغالية أما العملة المتداولة فهي الإسكودو. تتميز البرتغال بطبيعتها الخلابة وبالأماكن السياحية الطبيعية والريفية لذلك تقدّم لك ياسمينة اليوم أبرز المدن السياحية في البرتغال وأجمل المعالم السياحية فيها كي تخطّطي إلى سفرة إليها إن كنت تحبين السياحة والسفر.




    [​IMG]


    لشبونة: تجمع مدينة لشبونة وهي عاصمة البرتغال بين التاريخ العريق والتطور الحضاري. تقع في الجهة الجنوبية الغربية من القارة الأوروبية وتعتبر من أكبر مدن البرتغال. مناخها حار ومعتدل في فصل الصيف وبارد في فصل الشتاء. ننصحك بزيارة لشبونة لأنها تتميز بطبيعتها الساحرة وبالمواقع الأثرية والممرات الضيقة.


    [​IMG]

    بورتو: تقع مدينة بورتو شمال البرتغال على طول مصب نهر دورو وهي ثاني أكبر مدينة فيها. تجمع هذه المدينة الساحرة بين المتاحف والقاعات الموسيقية والمكتبات والمنازل الملوّنة والأرض المزخرفة لذلك أعلنت اليونسكو بأنها موقع للتراث العالمي.


    [​IMG]

    سنترا: تقع مدينة سنترا الساحلية جنوب غربي البرتغال وتبعد عنها بمسافة 60 كم. تعرف سنترا بالمدينة الملوّنة بألوان قوس القزح وتشتهر بالمباني التاريخية وبالفن المزدهر. ومن أبرز الأماكن السياحية فيها نذكر قلعة المور وقصر سينترا الوطني وحديقة وقصر مونسيرات وغيرها.


    [​IMG]

    لاغوس:وهي مدينة ساحلية تقع في أقصى جنوب غربي أوروبا وتتميز بشواطئها الرائعة. يبلغ عدد سكانها حوالى 22000 نسمة وهي مدينة مليئة بالأنشطة إذ يمكنك ممارسة رياضات مائية مثل الغطس ركوب القوارب. أما أجمل الأماكن السياحية فيها فهي حديقة الحيوانات لاغوس Zoo Lagos وشاطئ كاميلو Camilo Beach وقلعة المحافظين.


    [​IMG]

    جزيرة ماديرا: وهي مجموعة من الجزر في المحيط الأطلسي عاصمتها مدينة فونشال. جذبت عدداً كبيراً من السياح بسبب جمال طبيعتها ورمالها البيضاء والأزهار الجميلة.
     
    جاري تحميل الصفحة...