1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية أعلي قصر جليدي في العالم في سويسرا

الموضوع في 'بوابة السفر الى سويسرا Switzerland' بواسطة lili, بتاريخ ‏11 أغسطس 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lil

    lili رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2016
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    cairo
    القصر الجليدي

    القصر الجليدي هو المكان السياحي الخلاب في سويسرا ، بما له من الإطلالات الجذابة والمذهلة على رأس جانغفروجوش .
    يمتلئ هذا المكان الكبير داخل الجبل بالقاعات مابين الممرات والمكونة من الجليد الصلب . يقبل العديد من السياح إلى هذا المكان السياحي من كل من السائحين العرب والاجانب .


    معلومات عن القصر الجليدي
    القصر الجليدي (بالإنجليزية : Glacier palace) ، وهو أعلى قصر جليدي في العالم، كما انه القصر المثير لإعجاب الكثير من الزوار ، وذلك بتصميمه المميز والرائع ، والذي يمنح الزوار إمكانية رؤية قمة ماترهورن من الداخل. يقبل الكثير من الزوار إلى القصر الجليدي للتعرف على المنحوتات والمعلومات حول علم الكتل الجليدية .

    يرتفع القصر الجليدي لنحو 3820م فوق سطح البحر، بينما ينغمس الزوار مابين الجليد والثلج وقمم الجبال على مدى النظر . وفي الغرب هنالك أحد الجبال المشهورة عالمياً التي يسهل التعرف عليها والمعروفة بإسم ماتيرهورن، وهي الجبال التي تقع في الشرق .


    قصر الجليد هو المكان السياحي العظيم للمشاهدة الإطلالات الخلابة ويوجد على رأس جانغفروجوش . هناك مكان كبير داخل الجبل حيث ان كل الممرات والقاعات مكونة من الجليد الصلب. مكان سياحي يجذب اليه العديد من السايح العرب والاجانب من مختلف الجهات .

    يقع قصر الملكة الجليدي على الحافة البعيدة لمملكة الجليد . هناك بلورات الثلج المتألقة ، كما تتألق التماثيل الجليدية لزوار القصر الجليدي . يتجه الضيوف لنحو 15 مترا تحت سطح الجبل الجليدي لهذا القصر ذو الحكاية الخرافية العميقة تحت الثلوج الدائمة . نفق الجليد يؤدي من خلال الأنهار الجليدية إلى مواقع مثل شق الأنهار الجليدية والتزحلق على الجليد . التماثيل الجليدية تثير عالم القصص الخيالية للجليد . نحاتين الجليد يقوموا بإنشاء أعمال فنية جديدة بشكل منتظم .

    يقع القضرالجليدي بنحو 60º للرؤية البانورامية ، بما يتضمن 38 من جبال الألب العمالقة . زيارة أعلى قصر جليدي في العالم ، يجعل من رحلتك تجربة لن تنسى أبدا .

    ينبغي الحذر خلال رحلة قصر الجليد ، لما به العديد من المنحوتات المصنوعة من الجليد والتي قد تؤدي للإنزلاق خلال المشي ، بينما توجد هناك قضبان يدوية والتي تساعد على تقليل الحركة من الانزلاق .

    يتألق القصر الجليدي ببلورات الثلج والتماثيل الجليدية المتلألئة ليلقي ظلاله على مدى زوار القصر الجليدي . ويأخذك نحو 15 مترا تحت سطح الأرض إلى قصر القصص الخيالية في قلب الجليد الأبدي . ويكن للزوار تجربة المشي من خلال شق الأنهار الجليدية ، وذلك للمستكشفين الصغيرين والكبار على حد سواء .

    يمكن التمتع الحصري بأشعة الشمس الخلابة في واحدة من أعلى القصور الجليدية في العالم في سويسرا .

    كيفية الوصول إلى هناك :
    يمكن الوصول إلى القصر الجليدي بالسيارة أو بوسائل النقل العام ، وذلك من بريغ إلى تاش كما يمكن الوصول بالقطار إلى زيرمات. خذ قطار الجبل إلى كلين ماتيرهورن.

    رسوم الدخول
    القبول في القصر الجليدي يكلف :
    8 فرنك سويسري للبالغين
    4 فرنك سويسري للأطفال

    معلومات التواصل
    العنوان
    Zermatt Bergbahnen AG ، Postfach 378 ، 3920 Zermatt ، Switzerland

    الموقع الإلكتروني
    Zermatt-Matterhorn: Ferien in den Bergen & Alpen

    إحداثيات موقع قصر الجليد (46.53973,7.96568)

    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    ا[​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...