1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مواطن وأماكن سياحية ورحلة بالصور الى ولاية اريزونا الامريكية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏3 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مواطن وأماكن سياحية ورحلة بالصور الى ولاية اريزونا الامريكية

    تحدها ولاية كاليفورنيا ونيفادا ويوتا ونيو مكسيكو والولايات المكسيكية من ولاية باجا كاليفورنيا وسونورا. وتشغل رقعة مساحتها 295260 كلم مربع، ويصل تعداد أهل ولاية اريزونا البالغ 5.2 مليون فرد. ومن المعلوم ان الدولة لشؤون المناظر الطبيعية الصحراوية الثرية في النباتات مثل الصبار xerophytic، ومناخها حار صيفا وشتاء معتدل للغاية، و. لكن يتكون أيضا من ولاية اريزونا هضبة كولورادو وغاباتها الصنوبر في الجزء الشمالي من مركز الدولة. مثل ولايات أخرى في الجنوب الغربي، ولاية أريزونا هي منطقة العليا للإغاثة، من بينها أكثر من نصف المساحة تتكون من الجبال والهضاب، لها جذور تعود إلى عصور ما قبل التاريخ البركاني. والأنهار الرئيسية هي نهر كولورادو الذي نحتت جراند كانيون، جيلا ونهر الملح. الشرط هو الأكثر شهرة لجراند كانيون، لكنه لا يملك الكثير من عوامل الجذب الرائعة الأخرى، ومجموعة واسعة من المناخات لهذا العرض.​
    يوجد جراند كانيون الوطنية بارك في ولاية اريزونا الشمالية الغربية. وقد تشكلت جراند كانيون من نهر كولورادو في الدرج الذي يحمل نفس الاسم. حديقة تمثل مساحة المحمية إلى 4927 كيلومتر مربع. وسجل التنوع الطبيعي والمناظر الطبيعية للمنطقة للتراث العالمي للبشرية من قبل منظمة اليونسكو في عام 1979. يوجد جراند كانيون بارك في جنوب غرب الولايات المتحدة، الى الشمال من ولاية أريزونا. وكانت أبعاد جراند كانيون الأثرية: 1300 متر متوسط ​​عمق 446 كيلومترا، مع أقصى عمق أكثر من 2000 متر. ويراوح عرضها 6-24 كم. ويلاحظ جراند كانيون للطبقات الجيولوجية لها أن تظهر على المنحدرات. طبقات يحكي قصة في قارة أميركا الشمالية. من ناحية أخرى، والمكان هو نتيجة رائعة للعمل من التآكل، وخصوصا أن لنهر كولورادو الذي يتدفق ضد القاع. وقد تم افتتاح جسر الزجاج تسمى "جراند كانيون سكاي والك" مارس 20، 2007. وهو يسمح للزوار لتكون 1300 متر فوق الفراغ. وتمول جزئيا من قبل أحد رجال الأعمال في لاس فيغاس. الكتاب لا يتصل الجانبين من الوادي لكن شكل حلقة صغيرة.


    {$title}




    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     
    جاري تحميل الصفحة...