1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لكي سيدتي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة sweefrdt body, بتاريخ ‏30 أغسطس 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته






    زيادة الوزن مشكلة تؤرق كثير من السيدات, ولكن هذه بعض النصائح لتحققى المهمة الصعبة وتتخلصى من الوزن الزائد بسهولة إذا كنت تتناولين اللبن كامل الدسم يوميا واستبدليه باللبن خالي الدسم وستفقدين الكثير من وزنك بدون أي مجهود.أما لمحبات المشروبات المليئة بالسعرات مثل الكولا فلهن نصيب اكبر في فقدان الوزن بسهولة حيث بإمكانهن إنقاص اكثر من 12 كيلو في إذا استبدلن الكولا بالدايت كولا والسكر بالبدائل ذات السعرات القليلة.

    أعيدي ترتيب تناول وجبتك فابدئي بالسلطة والخضار أولا ثم الشوربة واللحوم ، الطيور أو الأسماك وانتهي بالنشويات, بالتأكيد عند الوصول إلى آخر مرحلة قد تشعرين بالشباع.

    تناولي حلويات المفضلة ولكن لا تتعدي الـــ 150 سعرا حراريا أي بإمكانك تناول قطعة صغيرة من الشيكولاتة أو نصف شريحة من الكيك.

    أن تخفيض بسيط في السعرات الحرارية المتناولة يمكن أن يساعد في تجنب زيادة الوزن خاصة إذا ترافق مع زيادة النشاط البدني. يكون من المفيد القيام بنشاط بدني من متوسط إلي شاق لمدة 60 دقيقة في اليوم لمنع زيادة الوزن. ويوصي القيام بنشاط بدني متوسط الشدة من 60-90 دقيقة في اليوم للمحافظة على فقد الوزن لأولئك الذين كانوا زائدي الوزن سابقاً. وينصح الرجال فوق سن 40 سنة والنساء فوق سن 50 والمصابون بأمراض مزمنة مثل أمراض القلب والسكري باستشارة خبير صحي قبل البدء في برامج تمارين شاقة. ومع ذلك فإن الكثير من الأشخاص يستطيعون زيادة نشاطهم البدني بأمان دون استشارة خبير صحي. ومراقبة دهون الجسم بانتظام يمكن أن تكون طريقة مفيدة في تقييم الحاجة لضبط السعرات المتناولة والطاقة المصروفة.

    احرصي علي تناول الثلاث وجبات يوميا, فمعظم الذين يتسللون أثناء نومهم إلى الثلاجة نجدهم لا يتناولون وجبة العشاء, فتفادي هذه المشكلة وتناولي وجبة عشاء خفيفة

    :1 (2)::1 (2):
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    رد: لكي سيدتي

    [​IMG]



    [​IMG]





    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]





    [​IMG]


    [​IMG]
     
  3. رد: لكي سيدتي

    يسلم غاليج ومغليج

    الله يحيج يا ورده حمراء

    ثنكس على المرور الطيب

    تحيااااتو لكي
     
حالة الموضوع:
مغلق