1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات سياحة خدمات وزيارة الى مدينة آرمدال الاسترالية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏8 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. معلومات سياحة خدمات وزيارة الى مدينة آرمدال الاسترالية

    توجد مدينة أرميدال الأسترالية في منطقة نيوانجلند أو إنجلترا الجديدة في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية.تبعد المدينة عن مدينة سيدني عاصمة نيو ساوث ويلز وأضخم مدن أستراليا حوالي 567 كيلو متر شمالاً. أرميدال مدينة صغيرة نسبيا ويبلغ تعداد سكانها بناءا على بينات 30/6/2006حوالي 24,533 نسمة. وتعتبر أرميدال أكثر مدينة أسترالية ارتفاعا عن سطح البحر حيث ترتفع حوالي 1000 متراً عن مستوى سطح البحر. وتصل مساحتها حوالي 4,235كيلو متر مربع. ترتكز المدينة على جامعة نيو انجلند الجامعة الوحيدة بالمنطقة كمحرك أساسي لاقتصاد المنطقة. يتواجد بالمدينة الكثير من الجنسيات المتفاوتة.


    الطقس والمناخ

    طقس دافئ صيفاً مع تدني في نسبة الرطوبة. خريفها جميل ممزوج بجمال ألوان الاشجار. ربيعها عليل. شتاءها قارس. يبلغ متوسط درجات الحرارة الصغرى والكبرى في الفصول الدفيئة من 13 درجة مئوية إلى 27 درجة مئوية. وينخفض معدل درجة الحرارة الصغرى والكبرى خلال فصل الشتاء إلى ما بين 0 درجة إلى 16 درجة. نظراً لارتفاع المدينة فإنها تعاني من ليل بارد شتاءاً حيث تصل درجة الحرارة إلى ما يقارب سالب 5 درجات مئوية في بعض الأحيان. يهطل المطر بغزارة في أشهر الصيف ويقل معدل سقوط الأمطار شتاءاً. يبلغ معدل سقوط الأمطار حوالي 800 ملي متر. وتسقط الثلوج في بعض الأحيان في فصل الشتاء.


    الانشطة الرئيسية في المنطقة

    إنتاج الصوف, تربية الاغنام والابقاروالضان وكذلك تصنيع منتجاتها, إنتاج الفواكة وكذلك توفير الخدمات التعليمية. فيها الكثير من الجمعيات لتربية الابقار والعديد من حيوانات المزارع. التطور الذي حدث لوسائل الاتصال والبنى التحتية شجع العديد من الاعمال لظهور في ارميدال علي سبيل المثال صناعة المعلومات والتكنولوجيا وكذلك التعليم والبحث. تحتوي ارميدال أيضاً على اربع وكالات لتوظيف وكذلك خمس عيادات بيطرية وكذلك خدمات الدعم السكني والعقارات والاسهم.


    المواصلات

    تتواجد العديد من وسائل المواصلات في المدينة ومنها : الليموزين. الباصات حيث تتفاوت في جميع أنحاء المدينة حيث لايكاد شارع يخلو من محطات النقل والتوصيل. ثانياً: القطار والذي يصل المدينة بالعديد من المدن داخل وخارج نطاق نيو ساوث ويلز. فعلى سبيل المثال يتم استخدام الباص للأنتقال من ارميدال إلى سيدني مروراً بالعديد من المدن كمدينة تامورث ونيوكاسل هذا في حال الاتجاه جنوياً. أما في حال التوجة شمالاً فيتم نقل المسافر من ارميدال إلى بريزبين مروراً أيضاً بالعديد من المدن الكبيرة وحتى الريفية. أخيراً: الطائرات هناك الكثير من الرحلات اليومية التي تقوم بها الخطوط الجوية المحلية كوانتس من سيدني إلى ارميدال.

     
    جاري تحميل الصفحة...