1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لبشرة ناعمة ولا احلى

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏14 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عزيزتي عند تدليك بشرتك كوني دائماً حريصة حتى لا تتسببي في جرحها وخاصة إذا كانت بشرتك حساسة، ولا تنسي وأنت تنظفي بشرتك أن تركزي على المناطق حول الأنف والجبهة والذقن لأنها تعتبر من أكثر الأماكن دهوناً والذي يؤدي إلى ارتكاز الدهون فيها إلى جعل لونها أغمق عن بقية الوجه.
    بعد الانتهاء من عملية التقشير اغسلي وجهك بالماء الدافئ لإزالة أي أثر لكريم تنظيف المسام وتفتيحه جيداً، وجففي بشرتك بواسطة فوطة مع التدليك دائرياً لتنشيط الدورة الدموية وإذا لاحظت أن البشرة بحاجة إلى تنظيف عميق أو فيها نسبة من الدهون عالية فهي تحتاج إلى حمام بخار يخلصها من الدهون.

    ولعمل حمام البخار ضعي كمية من الماء المغلي جيداً في إناء، وعرضي وجهك للبخار المتصاعد مع وضع فوطة فوق رأسك حتى يتركز البخار في اتجاه الوجه وحافظي على هذا الوضع لمدة خمس دقائق على الأقل. وحذار أن تعرضي وجهك للهواء البارد بعد حمام البخار مباشرة لأن ذلك يسبب جفاف البشرة ثم اتركي البشرة حتى ترتاح قليلاً، ثم قومي بعمل ماسك مغذي حتى تتخلصي من أخر الأتربة التي بالبشرة واتركيها حتى تجف وبعد ذلك اغسلي بشرتك جيداً، واحرصي على اختيار وعمل قناع مناسب لبشرتك وبعد إزالة القناع ضعي طبقة غنية من الكريم المغذي حتى تحافظي على ترطيب البشرة ليجعلها أكثر نضارة وحيوية.
    أما إذا كانت بشرتك دهنية إلى حد كبير فيفضل أن تستعملي اللوسيون من ماء الورد حيث يمنحك الملمس الحريري واللون الجميل وإذا كانت بشرتك مسامية بشكل كبير فقومي بغسلها بالماء حتى يتم غلق المسام إلى أقصى درجة ممكنة حتى تبدو أكثر جمالاً
     

    جاري تحميل الصفحة...