1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لجميع العازبات..5 مؤشرات على أنه سيتقدم لخطبتك

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. هل ترغبين في معرفة حقيقة مشاعره إتجاهك؟ هذه المؤشرات ستساعدك في معرفة ما إذا كان سيتقدم لخطبك أم لا.
    [​IMG]
    1. يقدم المساعدة دائما
    إذا أظهر الرجل في حياتك اهتماما مفاجئا في مساعدتك ومشاركتك في إداء معظم المهام الموكلة إليك. فقد يكون هذا مؤشرا على اهتمامه الشخصي بك ومحاولة التقرب منك لدرجة الاقتران بك.

    2. يتحدث عن إنجازاته
    بالرغم من أنك تملكين مهنتك الخاصة، إلا أن معظم الرجال يحاولون أن يكونوا على ارض مالية صلبة (عمل جيد، مرتب محترم، وضع بنكي واضح) قبل أن يتقدم لخطبة فتاة أحلامه.

    3. يتصرف كأنه يقابلك للمرة الأولى
    يحاول أن يثبت لك بأنه مهتم وبأنه يحبك، فجأة تبدأ الزهور وعلب الشوكولاطة بالظهور بدون مناسبة. هذه المؤشرات تشير الى اهتمام قوي بالارتباط، الرجال الذي ينفق لسعادة الطرف الأخر غالبا ما يكون في طريقه الى الزواج.

    4. يسألك عن احلامك وخططك المستقبلية

    عندما يتعلق الأمر بلحظة "هل تتزوجني" ، يحاول أكثر الرجال أن يكونوا صريحين ودقيقين في التحدث عن هذا الامر. ولكن الامر قد يحتاج الى بعض التأكيدات من طرفك. إذا بدأ الرجل في حياتك بطرح اسئلة شخصية وشائعة عن احلامك وخططك المستقبلية مثل اين ترين نفسك بعد 5 سنوات من الآن؟ هل ترغبين في انجاب الاطفال؟ ما هي زهرتك المفضلة، ما هي أكثر ذكرة طفولية تحبينها، فقد يكون السبب محاولته جمع أكثر قدر ممكن من المعلومات عنك للتخطيط لطلب يدك.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: لجميع العازبات..5 مؤشرات على أنه سيتقدم لخطبتك

    يسلموووووووووووو

    تحيااتي ياورده