1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كرايسلر تطرح السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2011 في السوق المصري

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عذراء الجمال, بتاريخ ‏16 يناير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    كرايسلر تطرح السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2011 في السوق المصري

    [​IMG]

    قامت مؤخراً مجموعة كرايسلر مصر بطرح السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2011 الجديدة في سوق السيارات المصري والتي تم تحسينها عن طريق دمج إمكاناتها مع مقصورة جديدة تماماً تمتاز بتصميم غني، به شاشات لمس، وتصميم يتيح الراحة وحرية الحركة للراكب، ومظهر أنيق وفاخر يمتاز بسقف صلب بنفس لون هيكل السيارة.وصرح إدوارد كامينز - الرئيس التنفيذي لمجموعة كرايسلر مصر – قائلاً: "مازالت الجيب رانجلر الشهيرة في تحسن مستمر.. فبينما تظل الجيب رانجلر 2011 بلا منافس وتحتفظ بإمكاناتها الأسطورية فإنها تفخر كذلك باحتوائها على مقصورة داخلية جديدة تماماً توفر ضيافة مريحة ووسائل للراحة وخصائص متعددة الأغراض. بالإضافة لذلك تتوافر بالجيب رانجلر 2011 الآن خاصية مذهلة جديدة حيث تشمل سقف صلب بنفس لون هيكل السيارة للعملاء الباحثين عن سيارة جيب رانجلر ذات مظهر أكثر فخامة."
    وتشتمل أبرز خصائص المقصورة الجديدة لسيارة جيب رانجلر 2011 على لوحة عدادات قياس حديثة التصميم ومساحات جديدة للتخزين.. كما تمتاز مساند الذراعين المطورة بالباب باحتوائهما على نقاط ارتكاز لإراحة الذراع، بالإضافة إلى إعادة تصميم تابلوه السيارة الأوسط ليسهل الوصول إليه وتشغيل أجهزته. وكذلك تتوافر الآن المرايا الكهربائية الجانبية القابلة للتسخين، كما سيتمتع السائق والراكبون برؤية أفضل بالنوافذ الخلفية الأكبر حجماً.
    كما تتيح مفاتيح التحكم الجديدة بعجلة القيادة للسائق إمكانية تشغيل الراديو، وضبط السرعة، والهاند فرى ووظائف أخرى ويديه موضوعتين على عجلة القيادة. وتم توفير منفذ للكهرباء لسعة 12 فولت، بالإضافة إلى منفذ آخر جديد لسعة 110 فولت للتزويد بطاقة كهرباء شبيهة بتلك الخاصة بمنافذ أجهزة التبريد بالمنازل.


    السيارة (جيب رانجلر) الجديدة تظهر رسميا في احتفال مبهر

    [​IMG]

    في احتفال مثير ومبهر كشفت شركة "كرايسلر" مصر عن سيارتها الجديدة "في حراج السيارات جيب رانجلر آنليميتد 2010" والتي خرجت لعشاقها في استعراض فريد يظهر مدي قوتها من تحت ثلاث أطنان من الطين أزاحه عنها مجموعة من خراطيم مياه رجال الإطفاء وسط دهشة الحاضرون.

    أقيمت الاحتفالية التي دعي إليها ممثلي صحافة السيارات في مصر وممثلي مجموعة "كرايسلر" مصر ووكلائها وأعضاء نادي جيب مصر ومجموعة من محبي وعشاق السيارة "الرانجلر".


    بدأت الاحتفالية بكلمة ترحيب من إد كمينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة كرايسلر مصر، ثم عرض فيديو عن التاريخ الخاص بالسيارة الجيب ثم فيديو أخر عن موديلات الجيب المختلفة، مع التركيز على الجيب رانجلر.
    تلي ذلك عرض راقص بالألعاب النارية من فريق "باليتشى" الذي استقدم خصيصاً من أوروبا للعرض حصرياً فى هذا الحدث.
    وخلال العرض جاءت شاحنتي إطفاء حرائق على صوت نفيرها العالي وخرج منها العديد من رجال الإطفاء وقاموا بتسليط المياه على كومة من الطين موضوعة فوق مسرح العرض وسرعان ما أطاحوا بالطين بعيداً ليظهروا السيارة بجمال تصميمها وقوتها، لتثبت للجميع أن "الجيب رانجلر" سيارة قادرة على أن تسير في كل مكان وفى جميع أنواع الطرق، بالإضافة إلى قدرتها على تحطيم كل العوائق والظروف الخاصة بالطرق لتصل بمالكها إلى أي مكان يشاء مع استمتاعه بالقيادة والمغامرة.
    و اختتمت الاحتفالية بوصلة عرض أخرى لفريق "باليتشى" ثم حفل العشاء.
    صرح إد كمينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كرايسلر" مصر، قائلاً: "لقد اتبعنا أسلوب جيب الفريد وقررنا الخروج عن المألوف لطرح وتقديم السيارة جيب "رانجلر آنليميتد 2010 " الجديدة في هذه الاحتفالية الخاصة ولا يمكن لسيارة أخرى في العالم أن تكرر التجربة المتميزة للسيارة "رانجلر آنليميتد" التي تجمع بين ميزة الأربعة أبواب، وخبرة القيادة في الهواء الطلق، والقدرات غير المسبوقة للقيادة على الطرق غير الممهدة.


    كما لا يمكن لسيارة أخرى في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط أن تضاهي السعر مقابل القيمة للسيارة الجيب "رانجلر آنليميتد" الجديدة".


    وتعمل السيارة جيب "رانجلر آنليميتد 2010 " الفريدة من نوعها، والمصممة بنظام الأربعة أبواب والسقف المكشوف، على الوصول بخبرة السيارة جيب إلى أبعاد جديدة، ففيها متسع لخمسة ركاب وأكبر مساحة للحقائب تقدمها سيارة "رانجلر" على الإطلاق مما يجعلها تجمع بين القدرات الرائدة في فئتها للقيادة على الطرق غير الممهدة والخصائص العملية للقيادة اليومية على الطرق الممهدة.


    وتمتد قاعدة الإطارات في السيارة "جيب رانجلر آنليميتد 2010" بطول 295 سم (116 بوصة)، ويتيح هذا الطول الإضافي مساحة أكبر للمقعد الخلفي الذي يسمح بركوب 3 ركاب إلى جانب مساحة أكبر للجانبين والساقين والكتفين، كما أنها توفر ما يقرب من ثلاثة أضعاف مساحة الحقيبة الخلفية.

    تحياتي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. JuS

    JuSt A MaN Guest

    رد: كرايسلر تطرح السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2011 في السوق المصري

    عاشت ايدك ورد

    تحياتي
     
  3. رد: كرايسلر تطرح السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2011 في السوق المصري

    تسلم يدك