1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

وصفات الطب الشعبي لعلاج قشور الرأس

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة قلب الاسد2000, بتاريخ ‏23 يناير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. وصفات الطب الشعبي لعلاج قشور الرأس
    قشور الشعر أحد العيوب التي تطيح بعرش جمال حواء ، وتنتشر القشوربصفة خاصة في الشعر الدهني ، وعلاج القشور يتوقف على معرفة نوعها وما إذا كانت دهنية أو جافة ، وللتعرف على نوعها نضع قليلا منها على ورقة شفافة ونضغط عليها فإذا تركت بقعا على الورقة كانت دهنية و العكس صحيح.



    ويصف الطب الشعبي عدة وصفات لعلاج قشور الشعر منها :



    خل التفاح للقضاءعلى القشرة نهائيا
    أثبتت الدراسات العلمية فاعلية استخدام خل التفاح كغسول للقضاء على قشور الشعر نهائيا على أن يتم استعمالها بعد غسل الشعر بالشامبو المناسب وذلك لنجاح خل التفاح في إعادة توازن الأسيد الطبيعي لفروة الرأس.




    إكليل الجبل "حصى البان" لعلاج القشورالدهنية
    من أفضل الوصفات التي نجحت في القضاء على القشور غسول عشبة إكليل الجبل "حصى البان" و ذلك بنقع ملعقتين من عشبة إكليل الجبل في كوب ماء مغليلمدة ساعتين ثم التصفية والاستخدام كدهان لفروة الرأس.




    زيوت الأعشاب لعلاج قشور الشعر
    من الوسائل الفعالة للقضاءعلى قشور الشعر استخدام زيوت الأعشاب والنباتات الطبيعية كدهان لفروة الرأس مساء وثبت نجاح زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الصبار في تلك المهمة لأن هذه الزيوت تساعدعلى إعادة التوازن لفروة الرأس وتغذيتها بالطريقة الصحيحة على أن يتم التدليك بأحدهذه الزيوت مساء مع لف الشعر بفوطة للتدفئة و غسل الشعر بالماء العادي"الدافئ" فيصباح اليوم التالي
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: وصفات الطب الشعبي لعلاج قشور الرأس

    يسلموووووو
    على مروركــــ.
    تحياااااتـــــــــي