1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

لامرأة تفتخر بجمالها .. مكياج النجوم

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏4 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. لامرأة تفتخر بجمالها .. مكياج النجوم K STARSيــتــوفــر فـــي الأســــواق الاماراتية عــدد كبير من ماركات التجميل، إلا أن مــســتــحــضــرات K-stars تتميّز بجودتها ومفعولها اللذين يضيفان جمالاً الى جمال المرأة.

    اكــتــشــف عــلــمــاﺀ التجميل أن مستحضرات K-stars هي الرائدة في عالم الجمال كونها مستحضرات متميزة بتركيبتها وجودتها العالية، هــذا الاكتشاف قــدّمــه مركز شارم للأسواق الاماراتية معتمدين دراسات عدة واستراتيجية تسويق فريدة.

    دخلت هذه المستحضرات الأسواق اللبنانية والشرق الأوسط وحققت نجاحا بارزا في فترة قصيرة.K-stars تــشــارك دائــمــاً رغبة زبائنها في تقديم أحدث المنتجات السباقة في عالم التجميل.

    تبدّل النساﺀ وجوههن كما يبدلن ملابسهن وأمزجتهن، وفقاً للظروف وأوقات النهار، وسلاحهن في ذلك علب متنوعة الألوان وأقلام متعددة التركيبات من مستحضرات.K-stars فالماكياج هو سحر العصر والمخادع الأكبر، بواسطته تستطيع المرأة أن تتلاعب بطلتها وتقدّم الوجه الــذي تريده تماماً. لكن للماكياج أســــراره وفــنــونــه، لــذلــك عليك أن تختاري أفضل أنواع المستحضرات كــي لا يتحول وجــهــك الــى قناع، وحتى تتملكي كل أسرار الماكياج، استخدمي مستحضرات.k-stars يــعــكــس لـــون الــبــشــرة الــحــالــة النفسية والجسدية لكل شخص، وتبقى الصحة والعناية بالبشرة الــحــل الاضـــمـــن لــبــشــرة مــشــرقــة.

    الــمــاكــيــاج وحـــده لا يكفي إذ أن الكريمات المرطبة والمغذية من k-stars والعناية اليومية تشكل الأساس الذي يحضر البشرة لتلقي الفون دوتــان الــذي يجملها ويبرز نضارتها.

    وتستعمل البودرة لإجراﺀ الرتوش على الماكياج لتثبيته ومنع لمعان الوجه. أمــا البلاش (أحمر الخدود) فيناسب كــل أنـــواع الــوجــوه، هو يصحّح شكل الوجه ويخفف من عيوبه. يجب اختيار اللون والتركيبة المناسبين منه، إذ أن k-stars تملك كل أنوع البلاش التي قد تحتاجين إلــيــهــا. فــفــي الــصــيــف، يفضل استخدام البلاش الكريم بواسطة الأصابع كونه خفيفا ويــذوب في الوجه.

    لا يستغنى عن المسكارا في الماكياج، لذا لا تترددي في التوجه الى مركز شارم لتلقي نظرة على المسكارات الجديدة، فمن دونها تبدو النظرة باردة أو فارغة. لذا يجب وضع المسكارا على الرموش بمعدل ثــلاث طبقات على الرمش الأعلى و طبقة أ وطبقتين على ا لرمش الأسفل



    يعتبر الــمــاكــيــاج هــو الساحر الذي يرفع المعنويات ويزيد الثقة بالنفس. كما ان وضعه بطريقة صحيحة يجعلك تبدين في أجمل حــلــة، ولا يكتمل جــمــالــك إذا لم تستخدمي أحمر الشفاه، فـ k-stars ركزت على كل الانــواع والالــوان من أحمر الشفاه لأنه يشكل توقيعاً خــاصــاً لكل امـــرأة، وهــو قــادر على تحديد الشفاه وإعادة رسمها.

    تجنبي استعمال الفون دوتان السميك إذا كانت بشرتك جافة، والفون دوتان السائل إذا كانت بشرتك دهنية.

    لتثبيت الفون دوتان ضعي البودرة فوقه تجنبي وضع البلاش بطريقة مستديرة إن حجز موعد لماكياج وتدليك البشرة يمكن أن يجعلك تحسين بالفرق وبذلك تتعزز ثقتك بنفسك.





     

    جاري تحميل الصفحة...