1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كيف تتخلصي من البقع الداكنه

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة layan, بتاريخ ‏25 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. lay

    layan Guest

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [fieldset=العنوان]البقع الداكنه[/fieldset]
    تحتاج بشرة الوجه لنوع خاص جدا من الرعاية حيث تعتبر من المناطق الحساسة التي تتأثر بأقل العوامل التي تتعرض لها. وبما أن وجهك هو عنوان جمالك، فنضارة بشرتك لا غنى عنها ضمن استراتيجية الحفاظ على سحرك وجمالك.

    ومن أهم المشاكل التي تهدد صفاء بشرة الوجه هي البقع الداكن التي قد تنتج عن عدة أسباب، منها التعرض المباشر للشمس، أو قد تكون أثرا يتركه حب الشباب، أو قد تكون نتيجة أيضا للتقدم في العمر. والسطور التالية ستعرض لك مجموعة من الحلول الطبيعية للتخلص من بقع الوجه الداكنة أيا كانت مسبباتها.

    استخدمي ثمرة من الفواكه الحمضية (الحمضيات) وضعي شريحة منها على البقعة باستخدام قطعة من القطن، أو باستخدام أصابع اليد. فالحمضيات تعرف بقدرتها العالية على تفتيح البشرة، كما أنها غنية بفيتامين سي المغذي. ويأتي الليمون على رأس الحمضيات من حيث التأثير.


    كما يمكنك غمس قطعة من القطن في قليل من اللبن، ثم ضعيها على المنطقة الداكنة لعدة دقائق. واختاري لهذا اللبن الرائب لغناه بحمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة دون أي أضرار جانبية.

    يساعد العسل البشرة على التخلص من الخلايا التالفة المتراكمة على البشرة، والتي قد تسبب لونا داكنا للبشرة. وليكون القناع مؤثرا اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة.


    وأخيرا، يمكنك استعمال أحد الزيوت الطبيعية الغنية بفيتامين e ودلكي به المناطق الداكنة. اتركيه على البشرة حتى تمتصها، أو ضعيها ليلا إذا كانت بشرتك بطيئة الامتصاص.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: كيف تتخلصي من البقع الداكنه

    تسلمين حبي عالموضوع
    دمت بخير