1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مصائبنا بسبب ذنوبنا

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏28 فبراير 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. *قال الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله (( فاتقوا الله عباد الله وانظروا في أمركم وتوبوا إلى ربكم وصححوا إليه مسيرتكم واعلموا أن هذه العقوبات التي تنزل بكم أيها الأمة وهذه الفتــــــــن التي تحل بكم إنما هي من أنفسكم وبذنوبكم فأحدثوا لكل عقوبة توبة ورجوعا إلى الله ))


    *يقول الشيخ العلامة محمد زكريا الكاندهلوي في كتابه القيم (( أسباب سعادة المسلمين وشقاوتهم )) : - ( فالعلاج لتوقي الأمة المحمدية من المصائـــــــــــب والحوادث ومواجهة النكبات والخسائر إنما هو تركيز عنايتها بالاحتراس من المعاصي فإذا ما صدر منها شيء من الذنوب تندم عليه وتستغفر الله منه وتتوب إليه ).

    وقد قال تعالى: فَكُلًّا أَخَذْنَا بِذَنْبِهِ فَمِنْهُمْ مَنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِبًا وَمِنْهُمْ مَنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُمْ مَنْ خَسَفْنَا بِهِ الْأَرْضَ وَمِنْهُمْ مَنْ أَغْرَقْنَا وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ

     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. رد: مصائبنا بسبب ذنوبنا

    نورتو وردايات

    اشكركم ع هالأطلاله الرائعـــــه

    دمتم بــــود

    تحياتي لكم