1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

إنفيدر l60 الفاخرة في الشرق الأوسط

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محبكم فى الله, بتاريخ ‏17 مايو 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبكم فى الله

    محبكم فى الله موقوف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    0
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    0















    قدمت شركة «إنفيدر تكنولوجيز» اليابانية المتخصصة في تعديل وتصميم السيارات حسب الطلب، سيارتها المبتكرة الجديدة «إنفيدر L60» في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل رسمي في دبي، حضره عدد من الصحافيين والممثلين الإعلاميين الذين تسنى لهم تجربة قيادة فريدة على طرقات دبي.


    صممت سيارة «إنفيدر L60» على نمط سيارة «ليكزس LX570» وتتميز عنها بأنها تجمع بين تقنيات التعديل الأساسية والصارمة ودقة المواصفات التقنية اليابانية. ويضم هيكلها الخارجي الضخم محركا بثماني أسطوانات V8 سعة 5.7 لتر، ومزود بقوة تم زيادتها من 383، لتصل إلى 600 حصان مع ضاغط فريد التصميم لتعزيز التغذية، ونظام عادم مصنوع من ألياف الكربون.


    وتم تزويد «إنفيدر L60» بمواصفات داخلية مصممة كليا حسب الطلب، وبإعدادات تعشيق متناغم يتم التحكم بها يدويا، ونظام مكابح عالي الأداء، إضافة إلى عجلات مصقولة قياس 22 بوصة، وكل ذلك لتتوفر لمالكها تجربة قيادة فخمة وممتعة، إذ تدفعه من نقطة الصفر إلى سرعة 100 كلم في 5.5 ثانية فقط. ولكن تميزها الأبرز يعود إلى حجم إصدارها المحدود، إذ إن شركة «إنفيدر» على تصنيع 100 وحدة فقط من هذا الطراز العالي المستوى على مستوى العالم. وتوفر «إنفيدر تكنولوجيز» خيارات تخصيص متعددة لطراز «ليكزس LX570» من خلال برنامجها التعديلي «إنفيدر L60». وبحكم إتاحة «إنفيدر» مجموعة واسعة من التحديثات المتنوعة من حيث الأداء والاستخدام والتحسينات الخارجية والداخلية، ستتسنى لممتلكي هذه السيارة الجامحة، حرية غير مسبوقة في تخصيص أسلوب القيادة بما يتلاءم مع أذواقهم وتطلعاتهم الشخصية».


    وقد سبق أن عرضت سيارة «إنفيدر L60» خلال معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة في الشارقة، إلا أنها ستواصل عروضها في المنطقة، بدءا من معرض عمان للسيارات من 1 - 4 ديسمبر (كانون الأول)، إلى معرض الرياض للسيارات من 5 - 9 ديسمبر، ومعرض أبوظبي الدولي للسيارات من 7 - 11 ديسمبر، والمعرض السعودي الدولي للسيارات من 26 - 30 ديسمبر، فمعرض قطر للسيارات من 26 - 29 يناير (كانون الثاني) 2011.


    وتجدر الإشارة إلى أن شركة «إنفيدر تكنولوجيز» المحدودة، ومقرها مدينة ناغويا اليابانية، شركة متخصصة في تعديل أداء السيارات، تأسست عام 2009 في اليابان. وتضم الشركة نخبة من المتخصصين في عالم السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة، وتعمل بتعاون وثيق مع شركة التصنيع اليابانية «ASI Corp» المتمرسة في مجال تعديل السيارات الرياضية والفخمة على غرار طرازي «بنتلي» و«فيراري». ولا تقتصر مهام «إنفيدر تكنولوجيز» على تطوير تحديثات تعديلية لبيعها على حدة فحسب، بل تنتج أيضا سيارات متكاملة المواصفات بالتعاون مع أفضل مصنعي نماذج السيارات في اليابان. والهدف الرئيسي للشركة يتمثل في تزويد عملائها المرموقين بمزيج متكامل من العناصر المتناغمة، بدءا بالأداء غير المسبوق، إلى الرفاهية والتصاميم الأكثر تطورا وحداثة والجودة العالية. إنها السمات التي تميزت بها اليابان حول العالم والتي تختصر في الشعار التالي: «قوة أكثر. مزيد من التفرد. الكثير من الحرية».










    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]












     
    جاري تحميل الصفحة...