1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

الى كل من أبتعد عن القسم الاسلامي

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة البابا 12, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2011.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. إلى كل من ابتعد عن القسم الاسلامـــــــي هذه الرساله اوجهها الى جميع المتواجدين وغيرالمتواجدين من الاداره الرائعه والاعضاءوالمشرفين والمشرفات والمراقبين والمراقبات والزائرين والزائرات الاقسام الاسلاميه في زمن نحن بحاجه الى التماسك والعوده الى ديننا. .
    الى متى اللعب الى متىالغفله الى متى التجاهل . . . . .
    الى كل من أغلق قلمه عن الكتابه في الاقسام الاسلاميه بينما اطلق له العنان وبلا حدود في الاقسام الاخرى !!
    الى كل من جف قلمه عن الكتابه في الاقسام الاسلاميه بينما اغرق به الاقسام الاخرىالى كل من لم يهتم بالاقسام الاسلاميه بينما جعل شغله الشاغل في غير ذلك أليس لدينك عليك حق !!
    اليس حال امتنا اليوم يدعوا الى المساهمه ولو بكلمه هل اصبح الاسلام لايعني لك شئ !!
    حتى بخلت عليه ببضع كلمات يخطها قلمك هل اصبح كل شئ فيه اسلامي غير مرغوب فيه هل اصبح كل شئ فيه اسلامي ممل هل اصبح كل شئ فيه اسلامي لانجد فيه السعاده هل اصبح كل شي فيه اسلامي غير حضاري نعم نحن نعلم ان الايمان بداخلك لكن ماالذي يمنع ان يكون بداخلك وبخارجك يكون بقلمك بمشاركاتك في قسم يحمل اسم " الاسلامي"
    الى كل قلم جريئ نحتاج جرأتك الى كل قلم مرح نحتاج مرحك الى قلم مثقف نحتاج ثقافتك الى كل قلم حزين نحتاج حزنك الى كل قلم صادق نحتاج صدقك الى كل قلم شاعر نتحتاج شعرك الى كل قلم هامس نحتاج همسك الى كل قلم محب نحتاج حبك الى كل قلم صديق نحتاج صداقتك الى كل قلم حازم نحتاج حزمك الى كل قلم حنون نحتاج حنانك الى قلم وفي نحتاج وفائك الى كل قلم قوي نحتاج قوتك إلى و إلى وإلى و ,, , , ,
    والله لو ان الاقلام تشتكي لشتكت حالها !!
    نحتاجكم جميعا كل في مجاله لنتحد سويا هنا في اطهر الاقسام نصرةديننا في وقت هو بحاجه ماسه الى كل شئ نقدمه ولكي تبرأ ذمتنا امام ربنا.
    اين تفاعلكم مع الازمات التي يمر بها الاسلام اليوم ..
    هل تعتبر نفسك غير مسؤل !!
    والله اننا لمسؤلون ماذا قدمنا لنصرة الاسلام ... لا تقل ليس بيديشي ،الا تنصر دينك من خلال هذه الشبكه العالميه على اقل تقدير ولو بكلمه .
    هل سنجد قلمك !! هنا !!
    ختاما الاقسام الاسلاميه تجمع جميع الاقسام ففيهاالمتعه والفرح والصحه والنقاش و التوجيه ,,,
    فما اجمل ان نربط كل شئ في هذه ا لحياه بديننا الاسلاميفلا تبخلوا علينا بأقلامكم الطاهره فالاقسام الاسلاميه بحاجتكم اليوم اكثر من قبلوالله اننا لمسؤلون ماذا قدمنا لنصرة الاسلام ... لاتقل ليس بيدي شي ،الا تنصر دينك من خلال هذه الشبكه العالميه على اقل تقدير ولوبكلمه .
    هل سنجد قلمك !! هنا !!
     
    جاري تحميل الصفحة...