1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تنورة الجلد كيف و متى ترتدينها

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة أنغام الماضى, بتاريخ ‏13 يناير 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. أنغام الماضى

    أنغام الماضى رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    2,256
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    تنورة الجلد كيف و متى ترتدينها

    لا بد و أننا نعشق ارتداء كل ما هو جديد و مميز، و لاشك أيضا و أننا في بحث دائم عما يناسبنا و يشعرنا بجمالنا و جمال أجسادنا.واناقتنا…
    و الأكيد أن الملابس تلعب دورا مهما، في إبراز جمالنا الخارجي، و لهذا نحن نعتمد كثيرا على الملابس ونختار منها دائما ما يجعلنا نظهر بأحسن صورة. و من أجمل ما قد يبرز جمالك، هي التنانير الجلدية، و المعروف عنها أنها غاية في الروعة و الأناقة و لا ترتديها إلا كل امرأة تفهم معنى الموضة، لكن بالرغم من جمالها، فقد لا تبدوا لنا دائما جميلة إن لم نحسن اختيار الملابس المناسبة لها، أو معرفة الطريقة الصحيحة في ارتدائها، و لهذا سنقدم لك ثلاث الإطلالات مختلفات يمكنك من خلالها ارتداء التنورة الجلدية. إن كنت متوجهة لحفلة ما، فالتنورة الجلدية مناسبة تماما شريطة اختيار ارتدائها مع قميص عادي، مع إضافة حزام يظهر جمالها. أما في الأيام العادية، فيمكنك ارتداءها مع سترة من الجينز، و حمل حقيبة طويلة. أما في أيام العمل، فارتديها مع قميص من الساتان، أو قميص حريري، مع عقد يبرز جمالها، و لا تنسي اختيار التنورة ذات القصة الضيقة و المستقيمة. و هكذا تكونين قد تعرفت على الإطلالات التي تناسب التنورة الجلدية.
     

    جاري تحميل الصفحة...
  2. شهيرة

    شهيرة Guest

    رد: تنورة الجلد كيف و متى ترتدينها

    مشكوره خيتوو ع الموضوع