http://www.arabtravelers.com/8.gif



بوابة السفر إلى المغرب Morocco العرب المسافرون المغرب , السفر و السياحة في المغرب , الاماكن السياحية في المغرب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
ع_ل_ي_ا_ء
مسافر جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 16
قديم 06-25-2012
المشاركة 1
[ ع_ل_ي_ا_ء ]
  • قوة السمعة:0
  • الإعجاب: 2730
    images/icons/icon1.gif مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب
    السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب
    السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب
    السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب


    السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب

    مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    الدار البيضاء
















    مسجد الحسن الثاني رحمة الله عليه





    مررااكش



















    طنجة



















    أغادير أو (( أكادير )) ..



















    قديم 06-30-2012   #2
    بن ادم
    كبير المسافرين
     
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    المشاركات: 561
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 4
    بن ادم is on a distinguished road
    افتراضي

    مشاء الله مناظر اكتير جميله
     
    قديم 09-02-2012   #3
    صريح
    مسافر جديد
     
    تاريخ التسجيل: Sep 2012
    المشاركات: 18
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 0
    صريح is on a distinguished road
    افتراضي رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    ملاحظات على السفر الى المغرب
    كان السفر الى المغرب متعة جميلة في سالف الايام .. حيث كان الزائر العربي يجد الترحيب والاحترام وكانت البلاد جميلة ونظيفة ..اما الان وللاسف الشديد فقد اصبحت المغرب فخا للزائر الخليجي ..حيث الاستغلال العلني في ابشع صوره .. وقد امتلاءت الشوارع با المناظر السيئة من القمامة الى الفوضى المرورية ..الى الاسعار الفاحشة وكان السائح الخليجي صيد ثمين ..ومما يدعو للاسف ان السائح الخليجي يوصف بالباحث عن الرذيلة والدعارة فقط لاينظر اليه كانسان مثقفا محترما حتى ولو كان يحمل الشهادات العليا الدراسية ..وقد امتلاءت الشوارع بالسراق والنصابين ..حتى ان المغاربه انفسهم يحذرونك من هؤلا ويحدثونك عن معاناتهم من اختلال الامن بشكل مخيف ..وعندما يريد ان يسكن في اي مكان تبداء المعاناة من كل الاطراف كيف يتم الضحك عليه واستغلاله (للاسف الشديد ) ..ناهيك عن المعاملة السيئة في المطار من رجال الامن وكيف يتم تفتيشه بطريقة مهينه اثناء القدوم واثناء السفر ..ولهذا كله نتوجه باالنصيحةلابناءالخليج بصفة خاصة ان لا يذهبوا الى المغرب الا للضرورة القصوى اما السياحة فهناك بلاد اجمل من المغرب واكثر احتراما وامانا .. هذه نصيحتنا من يعد ما رايناه من قلة احترام واستغلال مادي واهانة ..وتقبلوا اجمل التحيات والاحترام ..اخوكم صريح
     
    قديم 09-29-2014   #4
    أبوطويل
    مسافر جديد
     
    تاريخ التسجيل: Sep 2014
    المشاركات: 1
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 0
    أبوطويل is on a distinguished road
    افتراضي رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    الاخوة الفضلاء اهم الاماكن تستحق الزيادة لو سمحتوا
     
    قديم 04-08-2015   #5
    Hussain Alqahtani
    مسافر جديد
     
    تاريخ التسجيل: Apr 2015
    المشاركات: 6
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 0
    Hussain Alqahtani is on a distinguished road
    افتراضي رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    مناظر رائعة كل صورة احسن من الثانية، يعطيك العافية (طبعاً العافية السعودية) ههههههههه
     
    قديم 04-08-2015   #6
    Hussain Alqahtani
    مسافر جديد
     
    تاريخ التسجيل: Apr 2015
    المشاركات: 6
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 0
    Hussain Alqahtani is on a distinguished road
    رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    ملاحظات على السفر الى المغرب


    كان السفر الى المغرب متعة جميلة في سالف الايام .. حيث كان الزائر العربي يجد الترحيب والاحترام وكانت البلاد جميلة ونظيفة ..اما الان وللاسف الشديد فقد اصبحت المغرب فخا للزائر الخليجي ..حيث الاستغلال العلني في ابشع صوره .. وقد امتلاءت الشوارع با المناظر السيئة من القمامة الى الفوضى المرورية ..الى الاسعار الفاحشة وكان السائح الخليجي صيد ثمين ..ومما يدعو للاسف ان السائح الخليجي يوصف بالباحث عن الرذيلة والدعارة فقط لاينظر اليه كانسان مثقفا محترما حتى ولو كان يحمل الشهادات العليا الدراسية ..وقد امتلاءت الشوارع بالسراق والنصابين ..حتى ان المغاربه انفسهم يحذرونك من هؤلا ويحدثونك عن معاناتهم من اختلال الامن بشكل مخيف ..وعندما يريد ان يسكن في اي مكان تبداء المعاناة من كل الاطراف كيف يتم الضحك عليه واستغلاله (للاسف الشديد ) ..ناهيك عن المعاملة السيئة في المطار من رجال الامن وكيف يتم تفتيشه بطريقة مهينه اثناء القدوم واثناء السفر ..ولهذا كله نتوجه باالنصيحةلابناءالخليج بصفة خاصة ان لا يذهبوا الى المغرب الا للضرورة القصوى اما السياحة فهناك بلاد اجمل من المغرب واكثر احتراما وامانا .. هذه نصيحتنا من يعد ما رايناه من قلة احترام واستغلال مادي واهانة ..وتقبلوا اجمل التحيات والاحترام ..اخوكم صريح

    كلامك فيه الكثير فيه الكثير من الصواب ولكن لا ينبغي التعميم ومع ذلك رايحين المغرب رايحين إن شاء الله مو منطق إني اترك المغرب والاستمتاع بكل تفاصيله الجميلة عشان كم واحد ماخذ فكره سيئة عن الخليج واهله ومثل ما قال المثل المصري (امشي عدل يحتار عدوك فيك)
     
    قديم 04-08-2015   #7
    Hussain Alqahtani
    مسافر جديد
     
    تاريخ التسجيل: Apr 2015
    المشاركات: 6
    Post Thanks / Like
    Thanks (Given): 0
    Thanks (Received): 0
    Likes (Given): 0
    Likes (Received): 0
    Dislikes (Given): 0
    Dislikes (Received): 0
    معدل تقييم المستوى: 0
    Hussain Alqahtani is on a distinguished road
    افتراضي رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

    الاخوة الفضلاء اهم الاماكن تستحق الزيادة لو سمحتوا
    حبيبي أبو طويل من واقع تجربه ورحت المغرب اكثر من مره ولفيت كل المدن انصحك بعدم زيارة الشمال المغربي مثل طنجه وتطوان والقنيطره ما فيها شي يستاهل الزيارة طبعاً من وجهة نظري، ركز على افران ومراكش واغادير وكازا والاطلس بشكل عام، واي خدمه انا حاضر.
     
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    صور معالم واماكن ساحره في اليابان alyaa بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى 0 05-17-2014 06:14 AM
    السياحة في المغرب اجمل صور السياحة في المغرب معالم في المغرب باطوق 200 أخبار المسافرون العرب 0 03-28-2014 09:11 PM
    الصويرة Essaouira ( من اجمل مدن المغرب السياحية وهى واحدة من اشهر معالم السياحة فى ال alyaa بوابة السفر إلى المغرب Morocco 1 02-25-2014 09:45 AM
    المغرب بلد رائعة يوجد انواع متنوعة من السياحة محبة للسفر بوابة السفر إلى المغرب Morocco 0 01-09-2013 03:46 PM
    معالم واماكن سياحية فى بوركينا فاسو باطوق 200 بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa 0 04-10-2012 12:11 AM




    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +4 . الساعة الآن : 11:55 AM.
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة العرب المسافرون ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة العرب المسافرون 2015
    • 00201011140480
    • 00201011140480
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.