Booking.com
Booking.com

أبرز 7 أنشطة في سانس فيزا مول قسنطينة

 

جذبت السياحة في قسنطينة العديد من الناس بفضل ما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات قسنطينة هي أفضل دليل عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن سانس فيزا مول قسنطينة يتربّع وبجدارة كأحد خيارات التسوق الرائعة

أُُسس هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق مميزة، بل وأيضاً ليُدهشك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنعرضها لك عبر هذا المقال.

سانس فيزا مول قسنطينة

أنشطة يمكنك القيام بها في سانس فيزا مول قسنطينة

• بالنسبة لمحلات الملبوسات التي توجد في مول سانس فيزا  ، فهي تتنوّع بين متاجر الملبوسات النسائية ومتاجر الأزياء الرجالية وكذلك متاجر متخصصة ببيع ملابس الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• يتوفّر في المول أيضاً مجموعةً من المتاجر التي تبيع تشكيلة من أرقى وأفخم الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تستمتع كثيراً بزيارتها وشراء بعض القطع المميزة التي تبيعها.

Booking.com
سانس فيزا مول قسنطينة
Booking.com

• تطمح محلات الأحذية والحقائب التي توجد في سانس فيزا مول لإغراء الزوّار ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُتيحه من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• عند التخطيط للمُشتريات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في حُسبانك أن المول يشمل سوبر ماركت تستطع عن طريقه شراء ما تحتاجه من سلع وبضائع غذائية.

سانس فيزا مول في قسنطينة

• قد تكون بحاجة لتحديد وقت مناسب لزيارة متاجر بيع الأدوات المنزلية التي تتوفّر في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• كما لاحظنا أن سانس فيزا مول قسنطينة هو وجهة تسوّق مثالية، فباستطاعتنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، إذ يُوفر للزوّار بعض وسائل الترفيه المسلية ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

سانس فيزا مول في قسنطينة

الخدمات

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

موقع سانس فيزا مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في قسنطينة:

افضل 3 من فنادق قسنطينة الموصّى بها

اهم اماكن السياحة في قسنطينة

اين يقع سانس فيزا مول ؟

يحوي هذا الموضوع موقع سانس فيزا قسنطينة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

متى يفتح سانس فيزا ؟

يومياً : 10:00 – 22:00

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *