عند التفكير في مدينة رائعة يستطيع الزائر فيها الحصول على رحلات فريدة، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في اشبيلية هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات اشبيلية تتميز بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أشهر هذه المولات توري مول اشبيلية

فرحلة التسوّق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمتاجر المختلفة التي يحويها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تلائم جميع الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

توري مول اشبيلية

أنشطة يمكنك القيام بها في توري مول اشبيلية

• تتضمّن مراكز التسوّق في الغالب سلسلة من محلات الأزياء المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن توري مول هو الوجهة المُلائمة، إذ ستعثر فيه على متاجر مخصصة للملبوسات النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال.

توري مول في اشبيلية

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل متكامل، سوف تجده في توري مول اشبيلية حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

• الإطلالة المكتملة ليس من السهل تحقيقها سوى عن طريق ابتياع بعض الاكسسوارات الرائعة التي تُضفي لمستها على كامل المظهر

ولهذا قد تكون بحاجة لزيارة محلات الإكسسوارات ومتاجر المجوهرات وكذلك محلات الساعات المتوفّرة في هذا المول.

احد متاجر الاكسسوارات المتاحة بالمول

• يستطيع أيضاً ضُيوف توري مول اشبيلية اقتناء بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإعطائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك عبر المحلات التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• ومن المتاجر المتاحة والتي قد تكون سبباً أساسياً في استقطاب عدد كبير من الناس لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

توري مول

• من المتاجر التي يتردد عليها معظم الضيوف في توري مول في اشبيلية محلات بيع الإلكترونيات، فلا تفوّت الذهاب إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض التي تقدمها والخصومات الخاصة.

توري مول اشبيلية

• ضع في اعتبارك أن المول يضُم سوبر ماركت بإمكانك عن طريقه شراء ما ينقُصك من سلع ومنتجات غذائية.

• يشهد توري مول اشبيلية إقبالاً شديداً من الضيوف وذلك بحثاً عن متاجر أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل اتش أند إم، سيليو، مانجو وبريمارك.

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق بامتياز، فبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، حيث يُوفر للزوّار بعض خيارات الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

توري مول اشبيلية

• وعلى مستوى التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى

حيث يحوي بداخل توري مول اشبيلية سينما سوف تُقدم لك فرصة لا بديل لها للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

• نظراً لتوافُر العديد من الأنشطة والمرافق العديدة بالمول، ولأننا حريصون على أن تحصل على أقصى استفادة من الزيارة، فما زال علينا إطلاعك على المزيد من الأنشطة المتوفرة في المكان مثل زيارة منتدى كايكسا إشبيلية.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبالتحديد في الطابق 1، ومن أبرز هذه المطاعم برغر كينغ وتوني روماس بالإضافة إلى مطعم أودون.

• هناك بعض المقاهي المميزة في توري مول اشبيلية ومن بينها ستاربكس.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات، حمّامات عامّة وصرّاف آلي.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من توري مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في زيارة المزيد من الاماكن السياحية في اشبيلية الواقعة في محيط المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى ماشروم اوف ستركتر إشبيلية على بعد 5.67 كم وبرج لا جيرالدا إشبيلية على بُعد 5.54 كم.

فنادق قريبة من توري مول في اشبيلية

فندق ريبيرا دو تيرانا إشبيليه أحد افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم، يقع على بعد 466 م من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

فندق إن إتش إشبيلية بلازا الذي يبعد حوالي 1.81 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق اشبيلية 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع توري مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اشبيلية :

افضل 7 اماكن سياحية في اشبيلية

افضل 8 من فنادق اشبيلية الموصّى بها

افضل 4 شقق فندقية مجرّبة في اشبيلية