إذا كنت تريد زيارة مدينة توفر لك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في ستوكهولم هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات ستوكهولم تتمتّع بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أشهر هذه المولات مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم

فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمحلات المتنوّعة التي يحويها.

انتظر الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تلائم مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم

• خيارات التسوّق المتاحة في مركز تسوق بورت 73 لا حصر لها، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يشمل باقة متنوّعة من المحلات.

• إن كنت ممن يهتمّون بكل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن رحلتك في مركز تسوق بورت 73 سوف تُوفّر لك خيارات مختلفة، حيث يحوي المول عدد من متاجر الأحذية والحقائب التي ينبغي أن تستقطع وقتاً ملائماً لاستكشاف ما تعرضه.

مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم

• ضع في حُسبانك تخصيص وقت كافي لاستكشاف محلات بيع الأدوات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• وبخصوص السلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المحلات المتوفرة في مركز تسوق بورت 73 ستوكهولم العثور على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يحوي بضائع وسلع غذائية مُتنوّعة.

مركز تسوق بورت 73 في ستوكهولم

المطاعم

• يُتيح المول بعض المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى صبواي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق بورت 73 ومن بينها تشيل إن كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00

موقع مركز تسوق بورت 73 في ستوكهولم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم