اغتنم أهم الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في اوسلو من خلال زيارتك لأحد أشهر مولات اوسلو وهو مركز تسوق اكير بريجي اوسلو ، إذ أن متعة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة.

ولأن متعة التسوّق في هذا المول ستُخلّد لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُطلعك على المتاجر المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها.

مركز تسوق اكير بريجي اوسلو

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق اكير بريجي اوسلو

• جميعُنا يدرك أن الملابس بأنواعها هي من أكثر البضائع التي يفتش عنها زائرو المول وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستبدأ باستكشافها هي محلات الملابس.

• للحصول على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مركز تسوق اكير بريجي وجهة رائعة لذلك، إذ يتواجد بداخله متاجر مُختلفة تهتم ببيع هذه المنتجات.

مركز تسوق اكير بريجي اوسلو

• ضع في اعتبارك تخصيص وقت ملائم لاستكشاف محلات بيع الأدوات المنزلية التي تتواجد في مركز تسوق اكير بريجي في اوسلو لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• ويُعتبر توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كل احتياجاتهم.

مركز تسوق اكير بريجي في اوسلو

• كما لاحظنا أن هذا المول هو وجهة تسوّق بارزة، فبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُقدّم للزوّار بعض خيارات الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يحوي المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم لاتر بالإضافة إلى مطعم برجر جوينت.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق اكير بريجي في اوسلو ومن بينها ذا كافي ديستيلري وستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 11:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 11:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 11:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 11:00 – 18:00
السبت : مفتوح 11:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق اكير بريجي اوسلو

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في اوسلو الواقعة بقُرب المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى القصر الملكي في أوسلو على بعد 1.6 كم ومتحف مركز نوبل للسلام أوسلو على بُعد 400 م.

فنادق قريبة من مركز تسوق اكير بريجي

فندق راديسون بلو سكاندينافيا أوسلو أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 1.2 كم وهو من افضل الفنادق في اوسلو 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق سيتي بوكس أوسلو الذي يبعد حوالي 3.1 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق اكير بريجي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج