إن كنت تريد زيارة مدينة تمنحك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في انسبروك هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات انسبروك تتمتّع بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أهم هذه المولات مول تيرول انسبروك
فرحلة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، إذ ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يحويها.

انتظر الكثير من عُشّاق التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تُناسب كل الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مول تيرول انسبروك

أنشطة يمكنك القيام بها في مول تيرول انسبروك

• لتستهل جولتك في مول تيرول انسبروك باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المتاجر التي تختص ببيع الألبسة المتنوّعة.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في مول تيرول في انسبروك مجموعة من المتاجر التي تتميّز بضمّ مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك مختلف الأذواق.

مول تيرول انسبروك

• ولكي تغدو تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ عدد من المتاجر التي تختص ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه خارج المول.

• وفيما يخُص الإلكترونيات، سوف تضمن لك المتاجر المتوفرة في مول تيرول انسبروك العثور على طلبك من الإلكترونيات المتنوّعة.

مول تيرول في انسبروك

• وتّتسع مساحة هذا المول لتضُم أيضاً سوبر ماركت يهتم ببيع مجموعة من السلع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

مول تيرول انسبروك

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم بوتيك ليندت للشوكولاتة بالإضافة إلى مطعم داس شندلر.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول تيرول في انسبروك ومن بينها قهوة ماني.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 09:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح09:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مول تيرول انسبروك

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في انسبروك القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالانطلاق إلى جولدن روف انسبروك على بعد 850 م وميدان لاندهاوسبلاتز كونتري انسبروك على بُعد 400 م.

فنادق قريبة من مول تيرول

فندق إيه سي باي ماريوت انسبروك أحد افضل فنادق انسبروك 4 نجوم، يقع على بعد 400 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

فندق أدليرس إنسبروك الذي يبعد حوالي 1.0 كم عن المول، يعد أحد افضل فنادق انسبروك 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع مول تيرول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انسبروك النمسا :

افضل 9 فنادق في انسبروك النمسا الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في انسبروك النمسا

اهم 10 اسئلة واجوبة حول السفر الى النمسا