ندعوك خلال رحلة السياحة في غوتنبرغ إلى زيارة أحد أهم مولات غوتنبرغ وهو مركز تسوق كونغزماسان غوتنبرغ ، فهذا المول يدعوك وجميع زوّار المدينة للاستمتاع برحلة تسوّق رائعة بين متاجره المختلفة، إذ أن هذا المول يعِدُ كل زائريه بتوفير منتجات مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يقضي الضيوف في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء الممتعة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا المقال ما الأشياء والأنشطة المسليّة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

مركز تسوق كونغزماسان غوتنبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق كونغزماسان غوتنبرغ

• من الصعب حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها مركز تسوق كونغزماسان غوتنبرغ، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة فيه، فسنجد أن المول يشمل باقة متنوّعة من المحلات.

• لمُشاهدة أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الراقية، سيكون أيضاً المول وجهة مثالية لذلك، حيث يوجد بداخله متاجر مُختلفة تهتم ببيع هذه المنتجات.

مركز تسوق كونغزماسان غوتنبرغ

• وبخصوص الزوّار الذين يُريدون شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية بعضاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُعتبر مركز تسوق كونغزماسان في غوتنبرغ بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فقط، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يشمل بداخله عدد من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

مركز تسوق كونغزماسان في غوتنبرغ

• وكونه من أشهر الوجهات التسويقية في المدينة، قام المشرفون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة.

• يستطيع المتجوّلين في مركز تسوق كونغزماسان في غوتنبرغ قضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، إذ يتوفر في المول مركز ترفيهي للأطفال..

المطاعم

• يحوي المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم ذا جودز كو بالإضافة إلى مطعم نام.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في المول ومن بينها اسبريسو هاوس كافيه ومقهى تشيل فاكتوري.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00

فنادق قريبة من مركز تسوق كونغزماسان في غوتنبرغ

فندق سكانديك مولندال غوتنبرغ أحد افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم، يقع على بعد 19.8 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق ومنتجع ساروهوس غوتنبرغ الواقع على بعد حوالي 11.7 كم عن المول، يعد من افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق كونغزماسان على الخريطة