بفضل ما تتميّز به من معالم عديدة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في غوتنبرغ ستمنحك جُرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبالإضافة إلى كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد ذاع صيتها كذلك بفضل خيارات التسوّق المُتعددة التي تقدمها ومن بينها مول فرولوندا تورج غوتنبرغ حيث يُعتبر أحد أكثر مولات غوتنبرغ استقطاباً للزوّار.

فعند مجيئك لهذا المول، سوف تحظى بتجربة تسوّق استثنائية وذلك من خلال التنقّل بين متاجره المتنوّعة، حيث ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة كثيرة نستعرضها معك عبر هذا التقرير.

مول فرولوندا تورج غوتنبرغ

أنشطة يمكنك القيام بها في مول فرولوندا تورج غوتنبرغ

• خيارات التسوّق المتاحة في مول فرولوندا تورج في غوتنبرغ، لا عدّ لها، فلو بدأنا فقط باستعراض محلات الملابس المتاحة فيه، فسنجد أن المول يضُم باقة مختلفة من المتاجر.

• وفي سبيل استكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تُصادف في مول فرولوندا تورج غوتنبرغ بعض المحلات التي تمتاز بعرض تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك مختلف الأذواق.

مول فرولوندا تورج غوتنبرغ

• ومن ضمن المتاجر المتاحة والتي قد تكون سبباً بارزاً في جذب عدد كبير من الأشخاص لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تنال إعجابك.

• يُعتبر مول فرولوندا تورج غوتنبرغ وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على ضمّ متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر

فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بعرض أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• ولأنه من أشهر الوجهات التسويقية في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة.

مول فرولوندا تورج في غوتنبرغ

• تُعتبر إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر مول فرولوندا تورج غوتنبرغ بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

المطاعم

• يحوي المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى صبواي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول فرولوندا تورج ومن بينها كابتشينو كافيه واسبريسو هاوس كافيه.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 11:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 20:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 20:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 20:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 20:00
السبت : مفتوح 10:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مول فرولوندا تورج في غوتنبرغ

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في غوتنبرغ القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى منتزه وحديقة حيوان سلوتسكوجين غوتنبرغ على بعد 5.6 كم وحديقة غوتنبرغ النباتية على بُعد 5.6 كم.

فنادق قريبة من مول فرولوندا تورج

فندق سكانديك أوبالين غوتنبرغ أحد افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم، يقع على بعد 9.3 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

يعتبر فندق إليت بارك أفينيو غوتنبرغ احد افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 9.0 كم.

حجز فنادق

موقع مول فرولوندا تورج على الخريطة