إذا سألت أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات كولون التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في كولون، فإن مول هوفجارتن زولينجن كولون سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها، فهو يقدّم متاجر مختلفة وأنشطة ممتعة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل يوجد العديد من المزايا التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً هاماً للتسوّق، قادراً على إرضاء مُختلف الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مثالية في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر الموجودة بداخله والأنشطة التي تستطيع ممارستها، وهذا التقرير سوف يُعرّفك على كل هذا.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول هوفجارتن زولينجن كولون

• خيارات التسوّق التي يُوفرها مول هوفجارتن زولينجن كولون، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس الموجودة بداخله، فسنجد أن المول يضُم تشكيلة متنوّعة من المتاجر.

• تسعى محلات الأحذية والحقائب المتاحة في مول هوفجارتن زولينجن في كولون لاستقطاب الضيوف وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُوفّره من سلع ذات جودة عالية وملائمة لجميع الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تُجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

• المُتعة التي سيحصُل عليها الزوّار في مول هوفجارتن زولينجن كولون سوف تحفُر ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما ترتبط بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار ابتياع بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• ومن المحلات المتوفرة والتي قد تكون عاملاً مهماً في جذب عدد كبير من الأشخاص لزيارة المول، متاجر المستلزمات المنزلية وكل متجر ينفرد بقطع مميزة قد تُعجبك.

• ولأن مول هوفجارتن زولينجن في كولون وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد عمل على تقديم متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تتميّز بتقديم أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• وباعتباره من أهم محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يبيع منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم هيكاري بالإضافة إلى مطعم ماي دونر.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول هوفجارتن زولينجن كولون ومن بينها كافيه لا لونا آيس كريم.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 08:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 08:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 08:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح08:00 – 21:00
السبت : مفتوح 08:00 – 21:00

موقع مول هوفجارتن زولينجن كولون على الخريطة

تقرير عن مول هوفجارتن زولينجن كولون يتضمن أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها، المحلات والمطاعم، مواعيد العمل وموقع مول هوفجارتن زولينجن على الخريطة

Hofgarten Solingen Mall
مول هوفجارتن زولينجن
مول هوفجارتن زولينجن كولون
مول هوفجارتن زولينجن في كولون

https://maps.google.com/?cid=14018940766558161392