سحرت السياحة في ملبورن الكثير من الناس بفضل ما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات ملبورن هي أحسن شاهد عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن خيارات التسوق، فإن مركز تسوق شادستون ملبورن يتصدّر وبجدارة كأحد مراكز التسوق الرائعة

أُُسس هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق استثنائية، بل وأيضاً ليُذهلك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي سنكشفها لك عبر هذا التقرير.

مركز تسوق شادستون ملبورن

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق شادستون ملبورن

• غالباً ما تضُم مراكز التسوّق عدد من محلات الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة

أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مركز تسوق شادستون هو الوجهة المُلائمة.

• تهدف متاجر الأحذية المتاحة في مركز تسوق شادستون لجذب الزوّار وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لمُختلف الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

مركز تسوق شادستون في ملبورن

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مركز تسوق شادستون ملبورن زيارة متاجر أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• أما الزوّار الذين يودّون شراء بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في مركز تسوق شادستون في ملبورن العثور على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المتنوّعة، وفي مركز تسوق شادستون في ملبورن تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كل احتياجاتهم.

مركز تسوق شادستون ملبورن

• تُعد إضافة سُبل ترفيهية مُتنوّعة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

المطاعم

• يوفّر المول مجموعة من المطاعم ومن أشهرها كنتاكي بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق شادستون ومن بينها ستاربكس وأكسيل كوفي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 09:00 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 17:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 21:00
السبت : مفتوح 09:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق شادستون ملبورن

ننصحك باستغلال الفرصة الذي يُتيحها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في ملبورن الواقعة في محيط المول مثل لونا بارك ملبورن الواقعة على بعد 10.22 كم.

فنادق قريبة من مركز تسوق شادستون

فندق بورفال ملبورن من افضل فنادق ملبورن 3 نجوم، يقع على بعد 12.53 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

فندق نايت كاب آت ساند بيلت ملبورن الذي يبعد حوالي 7.48 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق ملبورن 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق شادستون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ملبورن:

افضل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 اماكن سياحية في ملبورن