إذا سألت أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات سيدني التي يُنصح بزيارتها خلال رحلة السياحة في سيدني فإن مركز تسوق برودواي سيدني سوف يتصدّر القائمة المُوصى بها، فهو يُوفّر محلات مختلفة وأنشطة مسليّة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل هناك العديد من المميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً هاماً للتسوّق، قادراً على إرضاء شتى الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مثالية في هذا المول عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر التي توجد بداخله والأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

مركز تسوق برودواي سيدني

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق برودواي سيدني

• خيارات التسوّق المتاحة في مركز تسوق برودواي لا حد لها، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يضُم مجموعة مختلفة من المتاجر.

• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى محلات الأحذية والحقائب المنتشرة في أنحاء متفرقة من مركز تسوق برودواي إذ ستجد أحذية مختلفة تُناسب كل الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

مركز تسوق برودواي في سيدني

• يستطيع كذلك زوّار المول شراء بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والأصحاب وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• هل تريد شراء بعض المستلزمات المنزلية؟ بمقدورك التوجّه إلى المحلات المخصصة لذلك في المول.

مركز تسوق برودواي سيدني

• ويُمكننا القول بأن مركز تسوق برودواي سيدني بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فقط، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ضع في حُسبانك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك عن طريقه شراء ما يلزمك من سلع ومنتجات غذائية.

مركز تسوق برودواي سيدني

• تُعد إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة إلى جانب مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاستقطاب المزيد من الأشخاص، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• ننصحك أيضاً بالتوجّه إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم برجرز اند كو بالإضافة إلى مطعم بن مي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مركز تسوق برودواي سيدني ومن بينها مقهى شاتيم وقهوة ستيتش.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 19:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 19:00
السبت : مفتوح 09:00 – 18:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق برودواي في سيدني

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل زيارة المزيد من الاماكن السياحية في سيدني القريبة من المول؟ فإن رغبت في مواصلة التجوّل، ننصحك بالتوجّه إلى دارلينج هاربور سيدني على بعد 3.11 كم وسي لايف سيدني أكواريوم على بُعد 2.30 كم.

فنادق قريبة من مركز تسوق برودواي

فندق ميركيور سيدني أحد الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 1.70 كم وهو من افضل الفنادق في سيدني 4 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق ميريتون سويتس كينت ستريت سيدني احد افضل فنادق سيدني القريبة من المول، فهو يبعد 1.97 كم فقط، كما انه من افضل فنادق سيدني 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق برودواي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سيدني:

افضل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في سيدني

افضل 3 مطاعم عربية في سيدني