يرنو العديد من الناس إلى تجربة السياحة في بنجلور بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات بنجلور هي أحسن شاهد عليها، وبما أننا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن مول ام جي ليدو بنجلور يفرض نفسه وبقوة كأحد مراكز التسوق الرائعة.

أُنشى هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق استثنائية، بل وكذلك ليُدهشك بالكثير من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنكشفها لك عبر هذا المقال.

مول ام جي ليدو بنجلور

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ام جي ليدو بنجلور

• سوف تستهل نُزهتك في المول بالتعرّف على أكثر المتاجر جذباً للضيوف، وهي المحلات التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• لمُشاهدة أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مول ام جي ليدو وجهة مثالية لذلك، حيث يوجد بداخله محلات مُختلفة تنفرد ببيع هذه المنتجات.

مول ام جي ليدو في بنجلور

• من الجميل حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتهبها لمن تُحب، إذ ستُصادف في مول ام جي ليدو بنجلور عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما توفره من منتجات تشُدّ الأنظار.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• إلى جانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

• ويُعد وجود سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على جميع احتياجاتهم.

مول ام جي ليدو بنجلور

• وقد وجد المول أن استراتيجة إضافة خيارات ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• وبخصوص التقنيات الحديثة والخدمات الفريدة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم باربكيو نيشن.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول ام جي ليدو ومن بينها مقهى سمور.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:30

اماكن سياحية قريبة من مول ام جي ليدو بنجلور

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل زيارة المزيد من الاماكن السياحية في بنجلور الواقعة بجوار المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى حديقة كوبون بنغالور على بعد 3.3 كم.

فنادق قريبة من مول ام جي ليدو

فندق تاج إم جي رود بنغالور أحد الفنادق القريبة من مول ام جي ليدو حيث يبعد حوالي 1.4 كم وهو من افضل الفنادق في بنجلور 5 نجوم.

حجز فنادق

يعتبر فندق كونراد بنجلور احد افضل فنادق بنجلور القريبة من المول، فهو يبعد 280 م فقط، كما انه من افضل فنادق بنجلور 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع مول ام جي ليدو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور :

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها

افضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند

افضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند

أفضل 3 حدائق في بنجلور الهند