لم تكتسب السياحة في نيودلهي جاذبيتها من المعالم التي تعُجّ بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها في سبيل زيارة مولات نيودلهي الشهيرة ومن أهمها مول فيغاس نيودلهي

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يحوي بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم جميع الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يلقى رواج كبير لدى الضيوف، فهو يُقدّم لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا التقرير سوف نقوم بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أهم المحلات المتاحة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول فيغاس نيودلهي

أنشطة يمكنك القيام بها في مول فيغاس نيودلهي

• لتستهل زيارتك للمول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً للزوّار، وهي المحال التي تختص ببيع الملابس المتنوّعة.

• باستطاعتك أيضاً التوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب الموزّعة في أنحاء متفرقة من مول فيغاس حيث ستجد أحذية مختلفة تُناسب جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

مول فيغاس

• من المُتاح أن تشمل جولتك التسوّقية في مول فيغاس في نيودلهي زيارة متاجر أُخرى مثل متاجر الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• هل تريد ابتياع بعض الأدوات المنزلية؟ بإمكانك الذهاب إلى المتاجر المخصصة لذلك في المول.

• وبشأن السلع الإلكترونية، سوف تضمن لك المتاجر التي توجد في مول فيغاس في نيودلهي العثور على طلبك من الإلكترونيات المختلفة.

• عند التخطيط للمُشتريات التي ستحتاج ابتياعها مٌسبقاً، ضع في اعتبارك أن المول يشمل سوبر ماركت بإمكانك من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

مول فيغاس في نيودلهي

• حينما وصفنا مول فيغاس نيودلهي مكاناً مفضلاً للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب اعتباره وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية بواسطة إتاحته لبعض خيارات الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

• آن أوان الانتقال إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، حيث أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

سينما المول

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها بيتزا دومينوز بالإضافة إلى صبواي.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مول فيغاس ومن بينها كوستا كوفي وستاربكس.

ساعات العمل

يومياً : 11:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول فيغاس نيودلهي

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يقدمها موقع المول لأنه نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في نيودلهي القريبة من المول مثل دواركا بارك نيودلهي على بعد 1.5 كم.

موقع مول فيغاس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نيودلهي :

افضل 7 فنادق موصى بها في نيودلهي

افضل 10 اماكن سياحية في نيودلهي

افضل 5 اماكن للتسوق في نيودلهي

افضل 4 مطاعم موصى بها في نيودلهي