Booking.com

أفضل الانشطة التي تتيحها زيارة حديقة جارسيا سانابريا جزر الكناري

يتوق محبّو الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج مقوّمات الطبيعة ويعرضها في أبهى هيئة، وهذا حقاً ما تقدمه حديقة جارسيا سانابريا جزر الكناري ، فهي من أفضل حدائق جزر الكناري وأكثر معالم السياحة في جزر الكناري جذباً للسياح. ومن موقعها المميز وعلى مساحاتها الواسعة سيكون بانتظارك أنشطة ممتعة ومفاجأت عدّة يعرضها تقريرنا هذا بالتفصيل، فلتتهيأ إذاً لقضاء رحلة لا تُفوّت.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جارسيا سانابريا جزر الكناري

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل رحلتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف من خلالها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الواسعة ورُبما أنجذبت لتأمُل ما تتزيّن به الحديقة من برك مائية كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، باستطاعتك اللجوء لها في أي وقت تُحب.
حديقة جارسيا سانابريا • ومن الضروري أن تمنح زيارة حديقة جارسيا سانابريا وقتاً كافياً، كي تستطع تحقيق أكبر قدر من المُتعة فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي.
حديقة جارسيا سانابريا في جزر الكناري

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة جارسيا سانابريا

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في جزر الكناري تقع بالقُرب منها وننصحك بالذهاب إليها مثل ساعة الزهور جزر الكناري على بُعد 928 م .

الفنادق القريبة من حديقة جارسيا سانابريا في جزر الكناري

رشّحنا لك فندق إيبيروستار هيرتيدج جراند مينسي جزر الكناري فهو من افضل فنادق جزر الكناري 5 نجوم ويبعُد 726 م عن الحديقة.
حجز فنادق فندق تابورينتي جزر الكناري الذي تفصله مسافة 377 م عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة جارسيا سانابريا على الخريطة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x