Booking.com

أفضل الانشطة التي توفرها لك زيارة حديقة كونستيتسيون جزر الكناري

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة خلابة، هل هذا كل ما ترجوه من زيارة حديقة كونستيتسيون ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان يصعُب وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها أسطُر عديدة ولابُد من زيارتها في الحقيقة لتكتشف الحُسن الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي خوّلها لتكون أحد أجمل حدائق جزر الكناري وأحد أبرز محطات السياحة في جزر الكناري التي لا يُمكن تفويت زيارتها أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للضيوف ولتُصبح ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضوضاء الحياة والتنعُّم بلحظات من التأمُّل والهدوء وعبر مقالنا هذا سوف نتحدث عن كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة كونستيتسيون

• جولة في أنحاء الحديقة هي البداية التي نوصي بها لاستكشاف ما تُخبئه الحديقة في أحضانها إذ تحيط بك مشاهد بديعة تجسدها تلك الأشجار المورقة و المسطحات الخضراء المترامية و على أحد الكراسي المنتشرة يُمكنك الجلوس والتأمُّل مطوّلاً في جمال الحديقة حيث البرك المائية.
حديقة كونستيتسيون جزر الكناري • وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية، وفّرت حديقة كونستيتسيون جزر الكناري مساحات مثالية لممارسة الرياضة إذ بالإمكان المشي والركض في الدروب التي تم تخصيصها لذلك.
حديقة كونستيتسيون

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من الحديقة

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الواقع هناك أماكن سياحية في جزر الكناري تقع بالقُرب منها وننصحك بالذهاب إليها ومن ضمنها، طريق بيكو ديل انجليس القديم جزر الكناري على بُعد 10.25 كم .

الفنادق القريبة من حديقة كونستيتسيون

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق ايبيروستار هيرتيدج جراند مينسي الذي تفصله مسافة 12.72 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق جزر الكناري 5 نجوم.
حجز فنادق على بعد حوالي 1.08 كم من الحديقة، يقع فندق لا لاجونا جران جزر الكناري وهو أحد افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة كونستيتسيون على الخريطة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x