تأتي حدائق كولمار ضمن أهم الوجهات التي لا تُفوّت زيارتها خلال رحلة السياحة في كولمار وذلك لكونها تُضفي على نفوس زائريها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن ضوضاء الحياة، ومن أفضل هذه الحدائق، حديقة تشامب دي مارس كولمار، فكل من يرغب في الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يُفوّت زيارة هذه الحديقة لما تتميّز به من مناطق عشبية خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة واستكشاف كل ما ستُوفره لك من مرافق وأنشطة مُختلفة، وهذا بالتحديد ما ستجده في هذا المقال.

حديقة تشامب دي مارس كولمار

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة تشامب دي مارس كولمار

• ننصح في بداية هذه الرحلة الجميلة بالذهاب في جولة في أنحاء الحديقة للتعرّف على ما تُخبئه الحديقة في أحضانها ، إذ تحيط بك مشاهد آسرة تترجمها تلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء المنبسطة

و على أحد الكراسي المتوفرة بمقدورك الجلوس والتأمُّل أكثر في جمال الحديقة حيث البرك المائية.

حديقة تشامب دي مارس كولمار

• وبالرغم من تنوّع الأنشطة، إلا أن هناك نشاط ليس من الممكن الاستغناء عنه عند زيارة حديقة تشامب دي مارس كولمار، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء الجميلة المتاحة في الحديقة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من حديقة تشامب دي مارس كولمار

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق إيبيس بدجت كولمار سنتر فيل الذي تفصله مسافة 518 م عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق كولمار 2 نجوم.

حجز فنادق

فندق توريني كولمار الذي تفصله مسافة 1.47 كم عن الحديقة، يعد من افضل فنادق كولمار 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة تشامب دي مارس على الخريطة