حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما ترجوه من زيارة حديقة و متنزه سوفينبيرج اوسلو ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان لا يُمكن وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها على أرض الواقع لتكتشف السحر الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي خوّلها لأن تكون أحد أفضل حدائق اوسلو وأحد أبرز محطات السياحة في اوسلو التي لا يُمكن تفويت زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزائرين وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في اوسلو للعائلات، لتغدو ملجأً يرتادونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللاستمتاع بأوقات من التأمُّل والهدوء، وفي تقريرنا هذا سوف نتحدث عن كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

متنزه سوفينبيرج اوسلو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متنزه سوفينبيرج اوسلو

• نوصي في بداية هذه النُزهة الجميلة بالذهاب في جولة في أرجاء الحديقة لاستكشاف ما تُخفيه الحديقة في طياتها ، فحولك مشاهد آسرة تجسدها تلك الأشجار المورقة و المسطحات الخضراء الرحبة

و على أحد المقاعد الموجودة بوسعك الجلوس والتمعُّن أكثر في جمال الحديقة.

متنزه سوفينبيرج اوسلو

• ولابُد أن تمنح زيارة متنزه سوفينبيرج في اوسلو وقتاً كافياً، كي تستطع تحقيق أعلى قدر من المُتعة، فبمقدورك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي، وكذلك بوسعك تأجير دراجة هوائية والتجوّل بها.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى متنزه سوفينبيرج

دخول مجّاني

المعالم القريبة من متنزه سوفينبيرج اوسلو

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة ونوصيك بالذهاب إليها مثل القصر الملكي في اوسلو على بُعد 3.34 كم.

الفنادق القريبة من متنزه سوفينبيرج اوسلو

اخترنا لك فندق راديسون بلو بلازا أوسلو فهو من افضل فنادق اوسلو 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث يبعُد مسافة 1.80 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

على بعد حوالي 895 م من الحديقة، يقع فندق أنكر اوسلو وهو من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع متنزه سوفينبيرج على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج