إن كنت من هواة الأماكن الطبيعية الجميلة، ما عليك سوى زيارة منتزه كارا جورج بلغراد ، أحد أفضل حدائق بلغراد ، فهذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بلغراد للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الهدف من إنشاء هذه الحديقة التي تُصنّف من اهم معالم السياحة في بلغراد لتغدو متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتُفرِح زائريها بعددٍ من الأنشطة الشيّقة التي سنسردها لك من خلال هذا المقال.

منتزه كارا جورج بلغراد

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه كارا جورج بلغراد

• أفضل بداية لوقتك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل للتعرّف على كافة أنحاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تقوى على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تجد العديد من أماكن الجلوس المتفرّقة في أنحاء الحديقة كافة.

منتزه كارا جورج بلغراد

• وفي أجواء مفعمة بالنشاط والتشويق، وفّرت حديقة و منتزه كارا جورج بلغراد مساحات مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الطُرق التي تم تخصيصها لذلك.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى منتزه كارا جورج

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة ومنتزه كارا جورج بلغراد

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في بلغراد قريبة ونوصيك باستكشافها مثل حديقة تاسماجدان بلغراد على بُعد 1.67 كم و متحف أوهام بلغراد على بُعد 2.64 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من منتزه كارا جورج بلغراد

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق ميتروبول بالاس بلغراد الذي يبعُد مسافة 1.89 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق بلغراد 5 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 990 م من الحديقة، يقع فندق هيلتون بلغراد وهو من افضل فنادق بلغراد 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع منتزه كارا جورج على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بلغراد:

افضل 7 فنادق في بلغراد الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بلغراد صربيا

افضل 3  اماكن للتسوق في بلغراد

افضل مطاعم عربية في مدينة بلغراد