إذا كنت تود زيارة مدينة توفر لك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في لشبونة هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات لشبونة تتمتّع بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات مركز تسوق كيدو لشبونة ، فرحلة التسوّق التي ستُتاح لك في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، حيث ستتجوّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المتنوّعة التي يشملها.

ترّقب الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تُناسب جميع الأذواق، وكي تستكشف أهم المتاجر وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق كيدو لشبونة

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يُوفّرها مركز تسوق كيدو في لشبونة، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يتضمّن باقة متنوّعة من المتاجر.

• زوج مميز من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بمظهر جذّاب، سوف تجده في مركز تسوق كيدو لشبونة حيث يضم عدد من متاجر الأحذية التي تجمع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم نوري سوشي.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز تسوق كيدو لشبونة ومن بينها ستاربكس و مقهى كوسكو ديلتا.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 23:00

فنادق قريبة من مركز تسوق كيدو

فندق بورجيس كيدو لشبونة من الفنادق القريبة من مركز تسوق كيدو حيث يبعد حوالي 400 م وهو من افضل الفنادق في لشبونة 3 نجوم.

www.booking.com/hotel/pt/borges.html?aid=2091610

موقع مركز تسوق كيدو لشبونة على الخريطة

اهم الانشطة التي يوفرها مركز تسوق كيدو ، اهم المتاجر والمحلات والماركات، بالاضافة الى مواعيد عمل مركز تسوق كيدو لشبونة ، افضل الفنادق القريبة

Armazens do Chiado Shopping Center
مركز تسوق كيدو
مركز تسوق كيدو لشبونة
مركز تسوق كيدو في لشبونة

https://maps.google.com/?cid=16935809064419290706