من الصعب وصف حديقة هوف برايتون بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن الجميلة التي يستحق وصفها أسطُر عديدة ولابُد من زيارتها على أرض الواقع لتكتشف السحر الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي جعلها أحد أفضل حدائق برايتون وأحد أبرز وجهات السياحة في برايتون التي لا غنى عن زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور لتغدو ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضجيج الحياة وللتمتّع بأوقات من التأمُّل والاسترخاء، وفي تقريرنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة هوف برايتون

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة هوف برايتون

• بانتظارك العديد من الأنشطة الرائعة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عن طريقها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُحيط بك من مشاهد جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الواسعة

كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بإمكانك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

حديقة هوف برايتون

• وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحماس، قدّمت حديقة هوف مساحات مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الدروب التي تم تخصيصها لذلك.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة هوف

ما زال هناك مزارات سياحية قريبة من الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل الخطوط الجوية البريطانية i360 برايتون على بُعد 3.58 كم و شاطئ هوف هوتس برايتون على بُعد 2.47 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة هوف برايتون

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق جوريز إن برايتون الذي يبعُد مسافة 3.20 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق برايتون 4 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 3.48 كم من الحديقة، يقع فندق هوليداي إن برايتون وهو من افضل فنادق برايتون 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة هوف على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برايتون :

افضل 5 من فنادق برايتون المجرّبة

اهم 6 اماكن سياحية في برايتون انجلترا