يُوصى العديد من الزوّار بزيارة حديقة الشباب ساو باولو باعتبارها من اهم مزارات السياحة في ساو باولو وكونها من أهم حدائق ساو باولو على وجه الخصوص.

من خلال مقالتنا هذه نجمع مميزات هذه الحديقة ونقدم لك مجموعة من الأنشطة التي ننصحك بممارستها لضمان الحصول على أعلى قدر من المتعة لك ولعائلتك كونها تُصنّف ضمن اماكن سياحية في ساو باولو للعائلات، كما أن هذه الحديقة تُخبئ لك مفاجأت عديدة، فلتكن متأهباً لاستكشافها.

حديقة الشباب ساو باولو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الشباب ساو باولو

• كبداية رائعة لهذا النهار الممتع الذي ستقضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والاستمتاع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار الباسقة و المساحات الخضراء الرحبة، أما لحظات التأمُّل، فبمقدورك قضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب الجدول المائي لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

حديقة الشباب ساو باولو

• وكلّما أمضيت وقتاً أطول في حديقة الشباب ساو باولو، كلما تمكّنت من تحقيق أعلى قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي، وكذلك بوسعك تأجير دراجة هوائية والتجوّل بها.

أوقات العمل

يومياً : 06:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى حديقة الشباب

دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة الشباب ساو باولو

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، هوليداي إن ساو باولو باركيه أنهيمبي الذي يبعُد مسافة 4.15 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فنادق

فندق إيبيس ستايلز ساو باولو أنهيمبي الذي يبعُد مسافة 1.42 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة الشباب على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل