إذا كنت ترغب في زيارة مكانٍ ملائم للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة برجس لندن ، أحد أجمل حدائق لندن، فهذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لندن للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الهدف من إنشاء هذه الحديقة التي تُعد من اهم معالم السياحة في لندن لتكون متنفّساً ومكاناً مناسباً للتنزُّه ولتُفرِح مُرتاديها بعددٍ من الأنشطة الرائعة التي سنوضّحها لك من خلال هذا المقال.

حديقة برجس لندن

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة برجس لندن

• أفضل بداية ليومك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف كافة أنحاء الحديقة، حيث ستُقدّم لك فرصة للترتيب لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المسطحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس الموزّعة في أرجاء الحديقة كافة.

• ستلحظ في الحديقة وجود بحيرة اصطناعية بديعة المنظر بمقدورك إمضاء وقت ممتع هناك.

حديقة برجس لندن

• متعة أُخرى ستختبرها عند ممارسة بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الجميلة، إذ أن حديقة برجس لندن تُقدّم مسارات خاصة بالمشي.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة برجس لندن

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في لندن تقع بجوارها ونوصيك بالذهاب إليها مثل جسر البرج لندن على بُعد 3.14 كم و برج لندن على بُعد 4.05 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة برجس لندن

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق تاور لندن الذي تفصله مسافة 4.70 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق بيست ويسترن بيكهام لندن الذي تفصله مسافة 1.78 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق لندن 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة برجس على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام