هواة السياحة في خورفكان كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق خورفكان الرائعة؟ لا شك أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حديقة شيص خورفكان التي تقع بالقرب من وادي شيص، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في خورفكان للعائلات، إذ بالاستطاعة التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الرائعة التي تعكسها الحديقة والإطلالات الرائعة التي توفرها على جبل شيص.

هذا المقال هو دليلك لقضاء وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنُقدم لك بعض الأنشطة التي تستطيع وجميع الزوّار ممارستها في هذه الحديقة.

حديقة شيص خورفكان

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة شيص خورفكان

• مع بداية هذا النهار الممتع الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تشمل بداخلها برك مائية جميلة، أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك إمضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة.

حديقة شيص خورفكان

• ستمضي لحظاتاً ممتعة في تأمل الإطلالة الفريدة التي تقدمها الحديقة على جبل شيص.

• وكلّما أمضيت وقتاً أكثر في حديقة شيص خورفكان، كلما تمكّنت من تحقيق أقصى قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي.

أوقات العمل

يومياً : 08:00 – 23:00

أسعار الدخول إلى حديقة شيص

دخول مجّاني

موقع حديقة شيص على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في خورفكان :

افضل 6 اماكن سياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

افضل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

افضل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان