حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة خلّابة، هل هذا كل ما تتوقّعه من زيارة حديقة بيرل ماركس ساو باولو ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان ليس من السهل وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ويجب زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الجمال الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد أفضل حدائق ساو باولو وأحد أبرز وجهات السياحة في ساو باولو التي لا غنى عن زيارتها.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في ساو باولو للعائلات، لتغدو ملجأً يرتادونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتنعٌّم بأوقات من التأمُّل والهدوء، وفي مقالنا هذا سوف نوضّح كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة بيرل ماركس ساو باولو

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بيرل ماركس ساو باولو

• مع بداية هذا اليوم الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، نوصيك بالبدء بالتجوّل في أنحاء الحديقة والتمتّع بكل المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الواسعة

وما يُميّز هذه الحديقة أنها تحتضن بداخلها برك مائية جميلة وشلالات اصطناعية ذات منظر خلاب، أما لحظات التأمُّل، فبوسعك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس المُنتشرة في أنحاء الحديقة.

حديقة بيرل ماركس ساو باولو

• سوف تنجذب أيضاً إلى المرور بجانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر.

• ومن الأنشطة التي لا يُمكن الإغفال عنها عند زيارة حديقة بيرل ماركس ساو باولو، نشاط المشي والركض الذي سوف تتمتّع به وسط الأجواء الرائعة المتاحة في الحديقة.

أوقات العمل

يومياً : 07:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى حديقة بيرل ماركس

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة بيرل ماركس ساو باولو

قد تظن أن نزهتك انتهت عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في ساو باولو تقع بجوارها ونوصيك بالمرور بها مثل إبيرابويرا بارك ساو باولو على بُعد 11.51 كم و صن ست سكوير ساو باولو على بُعد 14.67 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة بيرل ماركس ساو باولو

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، جراند حياة ساو باولو الذي تفصله مسافة 6.37 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق ساو باولو 5 نجوم.

حجز فنادق

فندق إيبيس بدجت ساو باولو مورومبي الذي تفصله مسافة 5.59 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة بيرل ماركس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل