حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما ترجوه من زيارة حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية بالي ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة الواقعة بالقرب من شاطئ باندوا هي مكان ليس من السهل وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها أسطُر عديدة ويجب زيارتها في الحقيقة لتكتشف السحر الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي جعلها أحد أفضل حدائق بالي وأحد أبرز محطات السياحة في بالي التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تحظى فريد يطل على جزيرة بالي.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزائرين وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في بالي للعائلات، لتغدو ملجأً يقصدونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتمتّع بلحظات من التأمُّل والهدوء، وعبر تقريرنا هذا سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية بالي

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية بالي

• أنشطة عديدة تُتيحها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل نهارك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أجزاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الواسعة، ورُبما أنجذبت لتأمُل ما تتزيّن به الحديقة من برك مائية

كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بمقدورك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية بالي

• ما دام عنصر الجذب الأقوى الذي تتمتّع به هذه الحديقة هو إطلالاتها الجميلة على جزيرة بالي، فحتماً أنك سوف تغتنم هذه الفُرصة وستقضي وقتاً مميزّا في مشاهدتها.

• وفي ظل الأجواء المفعمة بالنشاط والحماس، وفّرت حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية في بالي أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الطُرق التي خُصصت لذلك.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 19:30

أسعار الدخول إلى حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية

أسعار دخول البالغين 90000 IDR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر هنا

المعالم القريبة من حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في بالي تقع بالقُرب منها وننصحك بالمرور بها مثل بانداوا بيتش بالي على بُعد 8.17 كم و تمثال جي دبليو كي بالي على بُعد 821 م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية بالي

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق ماكس ون جيمباران بالي الذي تفصله مسافة 1.60 كم عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق بالي 3 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 1.16 كم من الحديقة، يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون بالي أونجاسان وهو من افضل فنادق بالي 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة غارودا ويسنو كانشانا الثقافية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بالي :

افضل 12 من الاماكن السياحية في بالي

افضل 10 فنادق موصى بها في بالي

افضل 7 فلل موصى بها في بالي

افضل 4 مطاعم مجرّبة في بالي

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في بالي

افضل 7 من اسواق بالي