Booking.com
Booking.com
|

أفضل 3 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة ستانلاي بلاكبول

 
 

تأتي حدائق بلاكبول ضمن أول المعالم التي لا تُفوّت زيارتها خلال رحلة السياحة في بلاكبول وذلك لكونها تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن ضوضاء الحياة، ومن أشهر هذه الحدائق، حديقة ستانلاي بلاكبول، فكل من يودّ الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة لما تتمتّع به من مسطحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة، عليك الترتيب جيّداً لهذه الزيارة والتعرّف على كل ما ستُقدّمه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالفعل ما ستعثر عليه في هذا التقرير.

حديقة ستانلاي بلاكبول

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ستانلاي بلاكبول

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل رحلتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف من خلالها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما يُوجد حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتباهى به الحديقة من برك مائية

كما ستُلاحظ خلال التجوّل وجود العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بإمكانك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

حديقة ستانلاي بلاكبول

• ستلحظ في الحديقة وجود بحيرة اصطناعية جميلة المنظر بمقدورك إمضاء وقت ممتع هناك.

• ومع أجواء حديقة ستانلاي في بلاكبول الرائعة، سوف تشعر بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما رغبت في أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة ستانلاي

قد تظن أن جولتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في بلاكبول تقع بالقُرب منها وننصحك باستكشافها مثل سنترال بيير بلاكبول على بُعد 2.00 كم و برج بلاكبول على بُعد 2.18 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة ستانلاي بلاكبول

اخترنا لك فندق ذا لوتون بلاكبول فهو من افضل فنادق بلاكبول 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 1.32 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق بيتشفيلد بلاكبول الذي تفصله مسافة 1.12 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق بلاكبول 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة ستانلاي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في بلاكبول :

افضل 5 فنادق موصى بها في بلاكبول

افضل 5 اماكن سياحية في بلاكبول انجلترا

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *